«كاف» يكشف عن كرة مباراة السوبر الأفريقي - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم «كاف» يكشف عن كرة مباراة السوبر الأفريقي - مصر بوست

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) وشركة «بوما» للأدوات والمستلزمات الرياضية الأربعاء، الكرة الرسمية التي ستلعب بها مباراة كأس السوبر الأفريقية بين الأهلي المصري ومواطنه وغريمه التقليدي الزمالك.

ووفقاً لـ«وكالة الأنباء الألمانية»، تم الكشف عن النسخة الخاصة بالكرة التي أطلق عليها اسم «عُلا» قبل نهائي منافستي الأندية لـ«كاف» (كأس السوبر)، وتتميز باللونين الأسود والذهبي اللذين يرمزان إلى القوة والأناقة، مما يشكل دوراً رئيسياً في المواجهة المرتقبة بين عملاقي كرة القدم الأفريقية، حسبما أفاد الموقع الإلكتروني الرسمي للاتحاد القاري، اليوم.

وأوضح موقع «كاف» أن «الكرة الخاصة بالمباراة تجسد الطبيعة الحيوية والنشيطة لكرة القدم الأفريقية من خلال تصميمها الملون وقيمتها الرمزية»، مشيراً إلى «أن اسمها يعني في اللغة اليوروبية (الثروة)، و(الشرف)، و(الاحترام)، بينما في العربية تشير إلى (الارتفاع) و(النجاح)».

وأضاف المصدر ذاته «أن هذه النسخة المحدودة صممت خصيصاً لكأس السوبر الأفريقية، حيث تهدف لضمان أداء عالٍ المستوى، مما يمكن اللاعبين من تقديم أفضل ما لديهم على أرضية ميدان ملعب المباراة (المملكة أرينا) بالرياض».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق