مدرب روما الجديد يوجه رسالة أمل إلى سعود عبد الحميد - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم مدرب روما الجديد يوجه رسالة أمل إلى سعود عبد الحميد - مصر بوست

تحديثات مباشرة

Off

تاريخ النشر:

2024-09-25

لاعب روما الإيطالي سعود عبد الحميد (X/ASRomaArabic)

بلال نجاري

الفريق التحريري

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

بعث الكرواتي إيفان يوريتش مدرب فريق روما الإيطالي، رسالة إلى لاعبه الدولي السعودي سعود عبد الحميد طالبه من خلالها بالصبر، وانتظار فرصة المشاركة من أجل التألق وإثبات قدراته.

ولم يحصل النجم السعودي على فرصته مع مدربه السابق دانييلي دي روسي، رغم جاهزيته الكاملة من الناحيتين البدنية والفنية، كما استمر غيابه عن تشكيلة فريقه بعد تعيين يوريتش، ولازم مقاعد البدلاء خلال مباراة أودينيزي في الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي.

نجح روما في تحقيق أول فوز له في الموسم على حساب أودينيزي بقيادة مدربه الجديد، الأحد الماضي، بعد 3 تعادلات وخسارة بقيادة المدرب السابق دي روسي، ويستعد فريق العاصمة الآن لمواجهة أتلتيك بيلباو في مستهل مسابقة الدوري الأوروبي، حيث سيكون سعود عبد الحميد حاضرًا ضمن قائمة المواجهة.

سعود عبد الحميد ينتظر فرصته مع المدرب يوريتش

تحدث يوريتش في مؤتمر صحفي، اليوم الأربعاء، عشية مباراة روما وأتلتيك بيلباو في الدوري الأوروبي، عن وضعية الظهير الأيمن السعودي وقال: "سعود ما زال يحتاج الوقت ولكن شخصية اللاعب وخصائصه مذهلة. إنه يعمل بشكل شاق وملتزم في تدريبات الفريق".

وتابع المدرب الكرواتي بحق لاعبه: "سعود عبد الحميد سيجد فرصته في الوقت المناسب، وأنا اتفق مع دي روسي فهي قفزة هائلة للاعب"، ثم تابع: "أنا مقتنع بأنه سيحصل على فرصته وسيبلي بلاء حسنًا".

وكانت وسائل إعلام إيطالية قد رشحت سعود لتدشين مشواره مع "الذئاب" خلال مباراة أودينيزي الماضية، لكن ذلك تأجل بقرار المدرب يوريتش، الذي يرى بأن لاعبه لم يصل بعد إلى جاهزيته الكاملة حتى يكون عنصرًا في فريقه، وهذا ما كان يعتقده دي روسي أيضًا في بداية الموسم.

سعود عبد الحميد

اقرأ المزيد

وانضم سعود عبد الحميد (25 عامًا) إلى نادي روما في الميركاتو الصيفي الماضي، مقابل مبلغ يصل إلى 3 ملايين يورو شاملة الإضافات. وأتم اللاعب انتقاله إلى "الجيالوروسي" قبل نهاية عقده مع الهلال بموسم وحيد، ليصبح أول لاعب سعودي في التاريخ ينضم إلى نادٍ بمسابقة "السيريا آ".

تجدر الإشارة إلى أن روما يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 6 نقاط بعد مرور 5 جولات، ويتطلع لتحقيق بداية مثالية في مسابقة الدوري الأوروبي، حيث يبدأ المسابقة باستقبال بيلباو يوم غد الخميس، على ملعب "الأولمبيكو" عند الساعة العاشرة ليلًا بتوقيت مكة المكرمة.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق