وزيرة التنمية المحلية تتفقد مسار العائلة المقدسة بمسطرد

0 تعليق ارسل طباعة

تفقدت الدكتورة منال عوض، وزيرة التنمية المحلية، والمهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، المنطقة المحيطة بمسار العائلة المقدسة بمسطرد، كما زارا كنيسة السيدة العذراء الأثرية في مسطرد.

وكان في استقبال وزيرة التنمية المحلية، ومحافظ القليوبية، المطران الأنبا مرقس أسقف شبرا الخيمة وتوابعها، حيث استمعا الوزيرة والمحافظ إلى شرح عن أهمية تلك المنطقة في المسار وبصفة خاصة بئر المياه الموجود داخل الكنيسة والذي شرب منه العائلة المقدسة خلال زيارتها للمنطقة.

وتقدم المطران الأنبا مرقس أسقف شبرا الخيمة وتوابعها، بخالص شكره وتقديره لوزيرة التنمية المحلية ومحافظ القليوبية، على زيارتهما للمنطقة المحيطة بكنيسة السيدة العذراء.

وحضر الجولة التفقدية كل من القمص أرميا عدلي وكيل المطرانية، والقمص يوسف صابر، وعدد من آباء كنيسة السيدة العذراء الأثرية بمسطرد من بينهم القمص عبدالمسيح بسيط، والقمص شاربيم ميلاد.

من جانبها أكدت الدكتورة منال عوض، الاهتمام الذي توليه الدولة بقيادة الرئيس السيسي لمشروع مسار العائلة المقدسة، وتطوير كل نقاط المسار الخمس وعشرين بالمحافظات في ظل متابعة من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، لهذا المشروع المهم.

وقالت وزيرة التنمية المحلية، إنه سيتم التنسيق بين الوزارة والمحافظة خلال الفترة المقبلة لتطوير المنطقة المحيطة بمسار العائلة المقدسة بمسطرد؛ لتتواكب مع أعمال التطوير ورفع كفاءة كل نقاط المسار بجميع المحافظات.

جاء ذلك بحضور الدكتورة إيمان ريان نائب المحافظ، واللواء إيهاب سراج الدين السكرتير العام، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ وقيادات وزارة التنمية المحلية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق