بعد حب 6 سنوات .. والدة عارضة الأزياء بيلا حديد تعلن خطوبتها

0 تعليق ارسل طباعة

أعلنت يولاندا حديد ، والدة عارضات الأزياء، جيجي وبيلا حديد خطوبتها على جوزيف جينجولي رجل الأعمال، وتصدرت الترند بعد قصة حب استمرت 6 سنوات.

وبحسب موقع EOnline، قالت يولاندا حديد، البالغة من العمر 60 عامًا، "نعم" لطلب صديقها الزواج منها بعد عامين من محاولته الأولى، حسب ما رصده موقع تحيا مصر.

من هي يولاندا حديد

يولاندا حديد هي شخصية تلفزيونية هولندية أمريكية وعارضة أزياء سابقة ومصممة ديكورات، في عام 2012، تم تشخيص إصابتها بمرض لايم، والذي عانت منه بشكل حاد.

وفي يناير 2015، أعلنت عارضة الأزياء الشهيرة أنه نتيجة لمرضها، "فقدت القدرة على القراءة والكتابة، أو حتى مشاهدة التلفزيون.

ومع ذلك، لم تستطع السيدة البالغة من العمر 60 عامًا - والتي لديها ابناء جيجي حديد ، 29 عامًا، وبيلا حديد ، 27 عامًا، وأنور حديد ، 25 عامًا، من زوجها السابق محمد حديد - إلا أن تتفاخر بخطيبها وإيماءاته الرومانسية. 

بيلا حديد وحملة دعاية لشركة اديداس 

أعلنت شركة أديداس عن عارضة الأزياء والناشطة المؤيدة لفلسطين بيلا حديد كوجه جديد لحذائها SL 72 أحدث إصداراتها. 

تعيد العلامة التجارية اديداس تقديم حذاء الجري، الذي تم إطلاقه في صيف عام 1972، بخمسة ألوان، حيث شاركت حديد في حملة الإطلاق، حيث تظهر عارضة الأزياء في حملة رقمية وإعلانية للعلامة التجارية - حيث استحوذت صورتها على لوحة إعلانية كبيرة في نيويورك هذا الأسبوع حسب ما رصده موقع تحيا مصر.

ونشرت حديد على حسابها على إنستجرام بجانب مجموعة من صور اللوحة الإعلانية: "من حسن حظي أن أتمكن من الاستمتاع بهذه اللحظات".

تم التقاط صور الحملة في باريس وتظهر فيها حديد مرتدية حذاء أديداس مع قميص وشورت بخطوط الثلاثة المميزة للعلامة التجارية. وهي تحمل في الصور باقة من الزهور ذات اللون الأحمر.

لا تحتفل حديد بحملتها الأخيرة فحسب، بل أطلقت عارضة الأزياء هذا الربيع علامتها التجارية الخاصة "أوريبيلا"، وكانت المنتجات الافتتاحية عبارة عن ثلاثة عطور.

في شهر يوليو، أعلنت رائدة الأعمال في مجال التجميل أن نسبة من عائدات علامتها التجارية سيتم التبرع بها إلى مؤسسة Orebella Alchemy Foundation، وهي مبادرة خيرية تهدف إلى إحداث تغيير إيجابي في مختلف المجتمعات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق