فستان مكشوف .. نسرين طافش تثير الجدل بإطلالة صيفية جريئة

0 تعليق ارسل طباعة

نشرت الفنانة نسرين طافش صورة جديدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام بإطلالة جريئة.

وخطفت نسرين طافش الأنظار بإطلالة صيفية جريئة، مرتدية فستان باللون الأسود مكشوفا من منطقة البطن والساقين، بصيحة الكب تبرز أنوثتها حسب ما رصد موقع تحيا مصر.

ونسقت نسرين طافش مع الفستان حقيبة كبيرة الحجم باللون الأسود، وساعة بسيطة في اليد، وتركت خصلات شعرها الأسود منسدلا بطريقة ناعمة أعلى الكتف.

وبرزت نسرين طافش جمالها، ببعض اللمسات البسيطة في الشفاه وعلى الوجنتين، مع تحديد العين بالكحل والماسكرا.

نسرين طافش 

تصريحات نسرين طافش عن فنانة سورية

وقالت نسرين طافش في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: في فنانة سورية بتحاول تأذيني عبر إطلاق إشاعات حول علاقة تربطني بزوجها، ومحصلش حاجة بيني وبين جوزها تغضب ربنا فهى بتروج للأكاذيب وتحاول الإساءة ليا شخصيًا، وعلى مدى سنوات كانت بتحاول الفنانة دي تقنع الناس، أني كنت على علاقة بزوجها، وهذا لم يحدث أبدا، ولما زوجك يلاحق أنثى عجبته، روحي حاسبي زوجك مش الأنثى اللي لحقها.

وتابعت نسرين طافش: المرأة التي تفشي أسرار زوجها تعتبر خائنة، والبيوت حرمات، ومن العيب أن تخرج فنانة، وتتهم زوجها ووالد أولادها بالخيانة.

نسرين طافش: فيلم المصيف مختلف فيه دراما وأكشن ومفاجآت كتير

وسبق وأن كشفت نسرين طافش تفاصيل فيلمها الجديد المصيف في تصريحات رصدها لكم موقع تحيا مصر، وقالت: "المصيف يعني صيف يعني بهجة والسعادة أوقات حلوة مع الأهل والصحاب بس احنا المصيف بتاعنا في الفيلم مختلف فيه دراما وأكشن ومفاجآت كتير".

وعن تكريمها في مهرجان العراق، قالت: "نزلت بوست شكر بعد تكريمي في مهرجان العراق لنقابة الصحفيين العراقيين وللشعب العراقي، الحفاوة والمحبة اللي لاقيتها من شعب العراق أبهرتني وأنا بعرف قد إيه هما بيحبوني العراقيين بس كانت فوق تصوراتي توقعاتي".

أخر أعمال نسرين طافش

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال نسرين طافش فيلم بنقدر ظروفك والذي تدور أحداثه في إطار من الكوميديا والرومانسية، حيث يعيش (حسن) وملك في حارة فقيرة يتغذى أهلها على أرجل وهياكل الدجاج، حيث يتناول الفيلم قضية غلاء الأسعار واﻻحتكار وجشع التجار وما نتج عنه من صعوبات الحياة المعيشية، ومدى قدرة الحب على الصمود في هذه الأجواء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق