أشرف داري: رفضت العروض الأوروبي لصالح الأهلي.. وأتمنى أن أكون جزء من تاريخ النادي العريق

0 تعليق ارسل طباعة

تحدث المدافع المغربي أشرف داري، المنضم حديثا إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالانضمام إلى القلعة الحمراء، وكواليس إتمام الصفقة، ويستعرض موقع تحيا مصر أبرز ما جاء على لسان مدافع الأهلي الجديد.

تصريحات أشرف داري عبر تليفزيون النادي الأهلي

قال أشرف داري عبر تليفزيون النادي الأهلي: “الحمد لله على انضمامي لفريق كبير مثل الأهلي، وأتمنى أن أقدم الإضافة المرجوة مع الفريق، وأساهم في حصد العديد من البطولات”.

وتابع: كنت أمتلك العديد من العروض من إسبانيول وأندية السعودية ولكني فضلت الانتقال للأهلي، والوكيل الخاص بي كان له دور كبير في إتمام المفاوضات بين الأهلي ونادي بريست، وأنا سعيد من أجل انضمامي للنادي الأهلي".

وأشار: بالطبع استشرت رضا سليم ويحيى عطية الله، وبالأخص رضا سليم، والذان أكدا لي أن الأهلي نادي كبير وينافس على حصد جميع البطولات، ولهذا جئت إلى الأهلي من أجل المنافسة وحصد جميع الألقاب، وأتمنى أن اكون عند حسن الظن بي، وأكون جزء من تاريخ هذا النادي العريق".

e257db5e4b.jpg
أشرف داري عبر تليفزيون الأهلي

أشرف داري مدافع الأهلي الجديد

وأضاف: أعرف العديد من لاعبي الأهلي مثل السولية، كهربا، الشناوي، أفشة، وهو ما شجعني أكثر على الانضمام للأهلي، إلى جانب قوة باقي عناصر الفريق، والتعاقدات التي تمت خلال الميركاتو الصيفي، والتي زادت من قوة المجموعة للمنافسة على الألقاب".

وأوضح: “ما حققته مع منتخب المغرب هو شيء يدعو للفخر، وبالطبع هدفي ضد منتخب كرواتيا هدف عظيم، ولكن الأهم هو فوز المنتخب وفرحة الجماهير المغربية، وأتمنى تكرار الإنجاز، بل وتحقيق ما هو أفضل رفقة أسود الأطلس”.

6945525018.jpg
لقاء أشرف داري عقب التوقيع مع الأهلي

وذكر: “سعيد جدا بدعم جماهير الأهلي، والذي تابعته عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وانستجرام، وأعلم بعض من هتافات الجماهير مثل ”أهلي أهلي، ومن التالتة شمال بنهز جبال".

وأتم أشرف داري حديثه: “مثلي الأهلي نور الدين نايبت وسرجيو راموس، وتمنيت اللعب مع أبو تريكة ووائل جمعة، هو مدافع كبير وشرف لي تشبيهي به، وإن شاء نستطيع الفوز بجميع الألقاب، وبالتأكيد تحدثت مع بدر بانون قبل التوقيع للأهلي، هو لاعب كبير وخاض مسيرة احترافية كبيرة، وتمنى لي التوفيق مع النادي الأهلي”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق