قاعات الأفراح بمنطقة الرماية تستولي على الرصيف.. وغياب تام للأحياء والمرور

0 تعليق ارسل طباعة

استغاث عدد كبير من المواطنين جراء ما يفعله القائمون على قاعات الأفراح في منطقة الرماية بجانب موقف الميكروباص الجديد، حيث يستولون على الأرصفة لتأجيرها لركن السيارات وكأن الشارع ملكًا لهم.

وأكد المواطنون أنهم استغاثوا أكثر من مرة بالمسئولين في حي الهرم ورجال المرور دون أي استجابة، في لافتة تظهر أن البلطجة هي الأسلوب السائد من قبل أصحاب هذه القاعات ومن يعملون لديهم. 

وتابع المواطنون في استغاثتهم: "حالة كبيرة من الغليان والغضب تسود أهالي منطقة كفر نصار والمربع البحري واخر فيصل وحتى أصحاب السيارات المارة، جراء البلطجة المنتشرة من قبل السُياس التابعين لقاعات الأفراح، إلى متى وسيظل الوضع هكذا".

واستكملوا: "الصور خير دليل، يستولون على الارصفة ويضعون الحواجز وكأنهم اشتروا الرصيف وركن السيارة بمبلغ محدد، ليعلموا أن هذا الرصيف ملك لكل مواطن دون رسوم، والأدهى من ذلك أن كل هذا يتم أمام أعين المسئولين دون أي إجراء قانوني".

وناشد الأهالي المهندس طه عبد الصادق، رئيس حي الهرم، ووزارة الداخلية، وكافة الأجهزة المعنية، بضرورة وضع حد لهذه البلطجة وإفراغ الشارع والأرصفة من هؤلاء السُياس واتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه أصحاب هذه القاعات.

ba3e191dd5.jpg
d220346e80.jpg
f547ea5679.jpg

0 تعليق