زواج الأميرة النرويجية مارتا لويز والمعالج الروحى ورجل الأعمال الأمريكى دوريك فيريت

0 تعليق ارسل طباعة

 تزوجت الأميرة النرويجية مارتا لويز والمعالج الروحى ورجل الأعمال الأمريكى دوريك فيريت الذى يطلق على نفسه اسم الشامان وهو الشخص الذى يتمتع بالقدرة الخارقة على التحكم فى قوى ماوراء الطبيعة، وذلك في حفل خاص أقيم بمنطقة مطلة على مضيق جيرانجر اليوم السبت، وفقا لما أكده المتحدث الصحفي بشأن مراسم الزفاف.

المشروبات الروحية

وبعد حفل شاي بعد الظهر وتناول الأنخاب بالمشروبات الروحية في فندق قريب، ومن المقرر أن تُقام الاحتفالات الكبرى في المساء بحضور 350 ضيفا مدعوا.

 

وقبل بدء الحفل، سار العديد من الضيوف على سجادة حمراء، حيث ارتدى بعضهم ملابس نرويجية تقليدية.

ومارتا لويز، الابنة الكبرى للملك هارالد الخامس والملكة سونيا، وكلاهما في السابعة والثمانين من عمره، وهي الرابعة في ترتيب ولاية العرش النرويجي. والأمير هأكون /51 عاما/ هو شقيقها الأصغر ووريث العرش.

 

وتعد هذه الزيجة الثانية لمارتا لويز، فقد كانت متزوجة سابقا من الكاتب آري بين من عام 2002 إلى 2017 ولديها ثلاث بنات من تلك الزيجة.

 

ويذكر أن فيريت، وهو رجل أعمال ويصف نفسه بأنه شامان ينتمى للجيل السادس (أى شخص يُعتقد أنه يمتلك قدرات روحانية أو خارقة للطبيعة)، يهدف إلى مساعدة الأشخاص في العثور على قوتهم الحقيقية روحيا. كما تُعرف مارتا لويز باهتمامها بالروحانيات والمعرفة الخاصة بالموضوعات الغامضة.

 

وأثارت علاقتهما بعض الجدل، بما في ذلك حول ممارساتهما التجارية.

 

وباع الثنائي حقوق الصور الحصرية للحفل والاحتفالات لمجلة المشاهير البريطانية (هالو) مقابل مبلغ غير معلن. ويُقال أيضا إن فريقا من نيتفليكس حصل على حقوق تصوير الفيلم، بينما تم استبعاد وسائل الإعلام المحلية إلى حد كبير من الأحداث الرئيسية لاحتفالات الزفاف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق