بريست يكتسح سانت إيتيان برباعية في الدوري الفرنسي

0 تعليق ارسل طباعة

حقق فريق بريست فوزه الأول بالدوري الفرنسي لكرة القدم بالتغلب على ضيفه سانت إيتيان بنتيجة 4/صفر ضمن منافسات الجولة الثالثة من المسابقة، اليوم السبت.

 

فريق بريست يحقق  فوزه الأول بالدوري الفرنسي

 

وأنهى بريست الشوط الأول متقدما بهدفين سجلهما مهدي كامارا في الدقيقة العاشرة، ورومان ديل كاستيو في الدقيقة 32 من ركلة جزاء.

 

وفي الشوط الثاني أضاف لودوفيك أجورك الهدف الثالث في الدقيقة 77.

 

واختتم كيني لالا الرباعية بهدف في الدقيقة 84 من ركلة جزاء.

 

وخرج بريست ثالث الترتيب في الموسم الماضي من النفق المظلم محققا أول ثلاث نقاط بعد خسارتين في أول جولتين.

 

أما سانت إيتيان الصاعد مجددا في بداية الموسم الجاري فقد تلقى خسارته الثالثة تواليا ليتذيل الترتيب بدون رصيد في المركز الثامن عشر.

 

برشلونة يتصدر الترتيب 

 

وفي وقت سابق، انفرد برشلونة بصدارة ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، وذلك بعد فوزه الكاسح على ضيفه بلد الوليد 7 / صفر، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالمسابقة.

 

ورفع برشلونة رصيده إلى 12 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق خمس نقاط عن فياريال صاحب المركز الثاني وثماني نقاط عن سيلتا فيجو في المركز الثالث، وبفارق سبع نقاط كاملة عن ريال مدريد، الغريم التقليدي، الذي يحتل المركز الخامس.

 

على الجانب الآخر، تجمد رصيد بلد الوليد عند أربع نقاط في المركز الثاني عشر.

 

وتقدم برشلونة في الدقيقة 20 عن طريق رافينيا، وبعده بأربع دقائق سجل ليفاندوفسكي الهدف الثاني، فيما أضاف جوليس كوندي الهدف الثالث في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

 

وفي الدقيقة 64 سجل رافينيا الهدف الثاني له والرابع لبرشلونة، وعاد ليكمل ثلاثيته الشخصية في الدقيقة 72 مسجلا الهدف الخامس، فيما أضاف داني أولمو الهدف السادس في الدقيقة 82. وفي الدقيقة 85 سجل فيران توريس الهدف السابع لبرشلونة.

 

فريق أستون فيلا يحقق فوزا صعبا

 

وفي سياق آخر، حقق فريق أستون فيلا فوزا صعبا على مضيفه ليستر سيتي بنتيجة 1/2 ضمن منافسات الجولة الثالثة بالدوري الإنجليزي لكرة القدم، اليوم السبت.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق