وظيفة جامعة ..  جامعة كلباء تعلن عن وظائف أعضاء هيئة تدريس.. ننشر التفاصيل الكاملة

0 تعليق ارسل طباعة

وظيفة جامعة ..   تعلن جامعة كلباء عن وظائف أعضاء هيئة تدريس في تخصص أستاذ مساعد في المحاسبة وفقا لنص الإعلان المنشور علي الموقع الرسمي للجامعة
 
  وينشر موقع السبورة مجموعة كبيرة من وظائف اكاديمية" وظيفة جامعة " شاغرة فى  الجامعات المصرية والعربية الحكومية والخاصة والدولية لـ  أعضاء هيئة التدريس “أستاذ - أستاذ مساعد - أستاذ مشارك - مدرس - مدرس مساعد - معيد - محاضر  ” وهذا في اطار الخدمة التي يقدمها موقع “السبورة” للقراء الاعزاء وظائف اعضاء هئية التدريس فى الجامعات المصرية والعربية  بشكل يومي من خلال باب وظيفتك عندنا
 

c8fcedbb0d.jpg
جامعة كلباء

المسمى الوظيفي في إعلان وظيفة جامعة كلباء :
 


تدعو إلى تقديم طلبات لشغل منصب أستاذ مساعد في المحاسبة في كلية إدارة الأعمال. نحن نبحث عن فرد مؤهل تأهيلًا عاليًا وذو دافعية وخبرة في المحاسبة وخلفية أكاديمية قوية وخبرة مهنية ذات صلة وشغف بالتدريس والبحث في هذا المجال. يقدم هذا الدور فرصة مثيرة للمساهمة في مجتمعنا الأكاديمي الديناميكي ولعب دور مهم في تشكيل تعليم محترفي المحاسبة في المستقبل. سيساهم المرشح المختار بنشاط في نمو وتطوير كلية إدارة الأعمال في جامعة كلباء.

المسؤوليات الرئيسية في وظيفة جامعة كلباء :
 


تقديم تعليم عالي الجودة في دورات المحاسبة على مستوى البكالوريوس و/ أو الدراسات العليا، باستخدام أساليب التدريس الفعالة لإشراك الطلاب في عملية التعلم.


تطوير وتحديث المناهج الدراسية بشكل مستمر لتشمل اتجاهات الصناعة والممارسات الناشئة والتقدم التكنولوجي ذي الصلة بمجال المحاسبة.


توجيه وإرشاد الطلاب، وتقديم الإرشاد بشأن الأمور الأكاديمية والمهنية، وتعزيز نموهم المهني.
المشاركة في أنشطة البحث العلمي، بما في ذلك النشر في المجلات الأكاديمية ذات السمعة الطيبة، والتقديم في المؤتمرات، والسعي للحصول على تمويل بحثي خارجي عند الاقتضاء.

المساهمة في المجتمع الأكاديمي من خلال المشاركة في اللجان الإدارية والجامعية، وحضور اجتماعات أعضاء هيئة التدريس، والتعاون مع الزملاء في المبادرات المختلفة.

مواكبة التطورات في مهنة المحاسبة، بما في ذلك التغييرات في معايير المحاسبة واللوائح وممارسات الصناعة، ودمج هذه المعرفة في أنشطة التدريس والبحث.

تعزيز العلاقات المهنية مع شركاء الصناعة والمنظمات المهنية وأصحاب المصلحة ذوي الصلة، وخلق فرص للتعاون والتدريب الداخلي وإشراك الخريجين.

المؤهلات المطلوبة في وظيفة جامعة كلباء :
 


 
- حاصل على درجة الدكتوراه في المحاسبة أو مجال وثيق الصلة.
إظهار الخبرة وسجل البحث القوي في المحاسبة، مدعومًا بالمنشورات في المجلات الأكاديمية المحترمة و/أو المشاركة في مشاريع بحثية.
- لديه خبرة في تدريس دورات المحاسبة، مع الالتزام بالأساليب التربوية المبتكرة والمتمركزة حول الطالب.
الالتزام بالتطوير المهني المستمر ومواكبة التطورات في مجال المحاسبة.
إظهار مهارات التعامل الشخصي الممتازة والقدرة على العمل بشكل تعاوني مع الزملاء والطلاب وأصحاب المصلحة الخارجيين.
يشترط إتقان اللغتين العربية والإنجليزية.
الكلية/القسم:
 

a3e1526405.jpg
 وظيفة جامعة كلباء

لمطالعة نص إعلان وظيفة جامعة كلباء والتقديم عبر الموقع الرسمي اضغط هنا

إخترنا لك

0 تعليق