تقديم مباراة مانشستر يونايتد وليفربول في الدوري الإنجليزي

0 تعليق ارسل طباعة

يستضيف ملعب “أولد ترافورد” مباراة من العيار الثقيل والتي تجمع بين نادي مانشستر يونايتد ونظيره نادي ليفربول، مساء الأحد 1 سبتمبر 2024، في الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإنجليزي 2024/2025.

ويدخل مانشستر يونايتد هذه المباراة بعدما خسر مباراته السابقة أمام برايتون بعد تلقي هدف متأخر من جواو بيدرو، وكان الشياطين الحمر على بعد لحظات من تأمين التعادل الذي كان سيكون نتيجة عادلة، غير هدف الفوز في الوقت الإضافي من برايتون نتيجة المباراة تمامًا، ويقع اليونايتد حالياً في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي عشر برصيد 3 نقاط.

وفي الجانب الآخر حقق ليفربول بداية مثالية للموسم الجديد، حيث فاز بجميع مبارياته، وقد حققوا هذه الانتصارات بطرق مبهرة، حيث حققوا فوزًا بنتيجة 2/0 على إيبسويتش تاون وبرينتفورد في كل منهما، الريدز هو الفريق الوحيد الذي تمكن من الحفاظ على نظافة شباكه في أول مباراتين، ويقع الفريق حالياً بالمركز الرابع بجدول الترتيب برصيد 6 نقاط.

متى ستقام مباراة مانشستر يونايتد وليفربول والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة مانشستر يونايتد وليفربول  في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 7:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة مانشستر يونايتد وليفربول على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “حفيظ دراجي”.

تابع أحداث مباراة مانشستر يونايتد وليفربول لحظة بلحظة

إخترنا لك

0 تعليق