هاتريك إيرلينج هالاند.. مانشستر سيتي يفوز على وست هام يونايتد (1/3) ويتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز وحيداً

0 تعليق ارسل طباعة

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، وانتهت مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز بفوز مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ويصبح الفريق في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز وحيداً بعد سقوط أرسنال وبرايتون اليوم بالتعادل، وسجل إيرلينج هالاند ثلاثية مانشستر سيتي اليوم وأصبح هداف الدوري برصيد 7 أهداف، وسجل الهاتريك الثامن له مع الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

بدأت مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز بضغط قو من جانب مانشستر سيتي بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة وتمكن هالاند أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة العاشرة بعد خطأ من باكيتا في وسط الملعب، وصانعة من برناردو سيلفا.

ولكن لم يستسلم وست هام يونايتد وتمكن أن يتعادل سريعا في الدقيقة 19 من عمر المباراة، بهدف عن طريق روبن دياز بالخطأ في مرمى بعد تغيير اتجاه تسديدة روبن دياز.

وكانت المباراة قوية بين الفريقين ويبحث كل فريق عن تسجيل الهدف الثاني، وفي الدقيقة 30 تمكن هالاند من جديد أن يسجل الهدف الثاني لفريق بصناعة ريكو لويس، وفشل وست هام يونايتد في تسجيل التعادل قبل نهاية الشوط الأول.

وانتهى الشوط الأول من مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز بتقدم مانشستر سيتي على وست هام بهدفين مقابل هدف واحد.

مانشستر سيتي

ملخص أهداف ونتيجة مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز كان الأداء متقارب بين الفريقين، وأضاع وست هام فرصة التعادل عن طريق الغاني محمد قدوس بعد الانفراد بمرمى إيدرسون مورايش وتصطدم الكرة في العارضة.

وتمكن مانشستر سيتي أن يحافظ على التقدم حتى الدقيقة 83 وسجل هالاند الهدف الثالث في الدقيقة 83، وتنتهي مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز بفوز مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

جدول الترتيب بعد مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

وصل مانشستر سيتي للنقطة التاسعة في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، واستمر وست هام يونايتد في المركز الرابع عشر برصيد 3 نقاط.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق