زوج آية سماحة يهنئها بنجاح مسلسل عمر أفندي.. والأخيرة ترد: بحبك ياسيد الرجالة

0 تعليق ارسل طباعة

هنأ المخرج محمد السباعي زوجته الفنانة آية سماحة بالنجاح الكبير الذي حققته من خلال دورها في مسلسل عمر أفندي الذي تم طرحه مؤخرًا عبر المنصات الرقمية وعبر شاشة قناة On الفضائية، حيث تصدرت آية سماحة التريند بدورها في مسلسل عمر أفندي الذي قدمت بطولته أمام الفنان أحمد حاتم.

c6b4b7a279.jpg
آية سماحة 

المخرج محمد السباعي يهنئ زوجته آية سماحة بنجاح مسلسل عمر أفندي: بحبك وبحب أتفشخر بيكي

شارك المخرج محمد السباعي زوج الفنانة آية سماحة مجموعة صور لزوجته الفنانة الشابة آية سماحة وعلق عليها برسالة يهنئها من خلالها على ذلك النجاح الكبير، ويأتي منشور محمد السباعي بعد النجاح والانتشار الواسع الذي حققته آية سماحة في مسلسل عمر أفندي الذي تم طرحه مؤخرًا ونال نسب مشاهدات وصدى واسعًا عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وقال محمد السباعي: “احلى و اجمل و الذ و اشطر و انغش و اجدع بنت شفتها في حياتي.. الحلوة الشاطرة المجتهدة الرايقة، فخور بيكي و بنجاحك علشان انتي تستاهلي كل حاجة حلوة.. و لسه تستاهلي اكتر و اكتر و متأكد ان لسه كتير اوي جاي... يا اكبر و اهم نجمة شفتها، بحبك و بحب اتفشخر بيكي يا لوزة”.

من جانب الفنانة آية سماحة فحرصت على الرد على زوجها المخرج محمد السباعي في تعليق على منشوره بكلمات تعرب عن مدى حبها له وسعادتها بمنشوره الذي يهنئعا من خلاله بنجاحها، وقالت آية سماحة في تعليقها الذي يرصده موقع تحيا مصر: “انت رزق ووش السعد عليا بحبك يا سبعبعتي.. ربنا يخليك ليا يا سيد الرجالة”.

1002979735.jpg
آية سماحة وزوجها 

آية سماحة في مسلسل عمر أفندي 

تجسد الفنانة آية سماحة البطولة النسائية أمام الفنان أحمد حاتم ضمن أحداث مسلسل عمر أفندي الذي يتم بثه عبر شاشة قناة On  الفضائية بالتزامن مع طرحه عبر بعض المنصات الرقمية، وحقق مسلسل عمر أفندي انتشارًا واسعًا عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي حيث يقوم مستخدمين السوشيال ميديا بتداول مشاهد المسلسل عبر حساباتهم الشخصية ويعلقون مما يظهر إعجابهم بالمسلسل، وتدور أحداث مسلسل عمر أفندي في إطار من الفانتازيا بين عصرين في الماضي والحاضر وهو ماجذب الجمهور لمشاهدته.

أبطال مسلسل عمر أفندي 

تضم قائمة أبطال مسلسل عمر أفندي عد دمن الفنانين الذين عملوا على نجاح المسلسل أبرزهم محمد رضوان، رانيا يوسف، مصطفى أبو سريع، أحمد سلطان، وغيرهم عدد من الفنانين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق