هاتريك رافينيا يقود برشلونة للفوز على بلد الوليد بسباعية نظيفة وتأكيد صدارة الدوري الإسباني|فيديو

0 تعليق ارسل طباعة

حقق نادي برشلونة فوزا كبيرا، بنتيجة سبعة اهداف نظيفة، على ضيفه نادي ريال بلد الوليد، ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل المباراة كاملة.

برشلونة يدخل المباراة بقوة

بدأ برشلونة المباراة، بضغط كبير على دفاعات بلد الوليد، وسيطرة كاملة على مجريات اللعب، من أجل تسجيل الهدف الأول، وبحثا عن إنهاء المباراة مبكرا.

التقدم مبكرا لصالح برشلونة

استمر ضغط الفريق الكتالوني، حتى تمكن البرازيلي رافينيا من تسجيل الهدف الأول في لصالح برشلونة في الدقيقة 20 من زمن المباراة، بعد تمريرة طولية من كوبارسي، تصل الكرة إلى رافينيا الذي يسدد قوية في الشباك، قبل أن يضيف ليفاندوفسكي الهدف الثاني، بعد ذلك بأربع دقائق، بكرة مشابهة للهدف الأول، يضعها ليفا في شباك بلد الوليد في الدقيقة 24 من زمن المباراة. 

كوندي ينهي الشوط الأول بالهدف الثالث

وبعد هدوء كبير في المباراة وسيطرة تامة من جانب لاعبي برشلونة، تمكن المدافع جول كوندي من تسجيل الهدف الثالث، بعد تنفيذ ضربة ركنية، وارتباك دفاعي من بلد الوليد، لتتهيأ الكرة أمام كوندي يسددها في الشباك في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، وينتهي الشوط الأول بتقدم برشلونة بثلاثية نظيفة.

الصورة
الاحتفال بهدف كوندي الثالث

بداية حذرة من بلد الوليد في الشوط الثاني

دخل لاعبو بلد الوليد الشوط الثاني من المباراة، بحذر كبير من أجل عدم استقبال أهداف أخرى، مع الاعتماد على بعض الهجمات المرتدة النادرة، من أجل محاولة خطف هدف تقليص الفارق على أقل تقدير.

رغبة برشلونة واضحة في زيادة الأهداف

على الرغم من محاول التنظيم الدفاعي من جانب بلد الوليد، إلا أنه ظهرت بعد الأخطاء، التي أدت إلى تسجيل رافينيا هدفه الثاني وهدف فريقه الرابع في المباراة، بعد تمريرة بينية من ليفاندوفيسكي، في الدقيقة 65 من زمن المباراة.

رافينيا يوقع على الهاتريك في شباك بلد الوليد

عاد المتألق رافينيا إلى هز شباك بلد الوليد للمرة الثالثة خلال المباراة، بعد أن تمكن من تسجيل الهدف الخامس لصالح فريقه في الدقيقة 72 من زمن المباراة، بعد بينية رائعة من لامين يامال، يستلمها رافينيا ويسددها في مرمى بلد الوليد.

كما بدأ برشلونة يحسن ختام المباراة بهدفين متتالين

لم تختلف نهاية المباراة عن بدايتها، بعد أن تمكن برشلون من تسجيل هدفين متتاليين، الأول عن طريق المنضم حديثا داني أولمو في الدقيقة 82، بعد هجمة منظمة من لاعبي برشلونة، انتهت بتسديدة أولمو في الشباك، والثاني وهدف الختام عن طريق البديل فيران توريس، في الدقيقة 85 من عمر اللقاء، بعد عرضية من رافينيا، تصل إلى توريس ليسجل الهدف السابع في شباك بلد الوليد، وينتهي اللقاء بفوز برشلونة بسباعية نظيفة، وتأكيد صدارة الليجا الإسبانية برصيد 12 نقطة.

الصورة
أولمو يحتفل بهدفه في شباك بلد الوليد
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق