الزمالك يتعاقد مع المغربي محمود بنتايج لتدعيم الجبهة اليسرى

0 تعليق ارسل طباعة

أعلن نادي الزمالك تعاقده مع اللاعب المغربي محمود بنتايج لتدعيم الجبهة اليسرى للقلعة البيضاء في الفترة المقبلة، قادماً من نادي سانت إتيان الفرنسي، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

محمود بنتايج

وكشف حسين لبيب رئيس نادي الزمالك عن تعاقد القلعة البيضاء مع اللاعب المغربي محمود بنتايج لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، ويحق للزمالك شراء اللاعب في نهاية الموسم عقب نهاية فترة الإعارة مع القلعة البيضاء.

وجاء تعاقد نادي الزمالك مع محمود بنتايج بعد موافقة مدرب الفريق البرتغالي جوزيه جوميز، وينضم اللاعب لتدريبات الفريق في الإسكندرية استعدادا للموسم الجديد.

محمود بنتايج

"أنا في أسعد أيام حياتي بإعلان استمراري داخل بيتي".. أول تعليق من عواد بعد تجديد عقده مع الزمالك

وكتب محمد عواد عبر حسابه الرسمي" إنستجرام":" الحمدلله.. من أجل استكمال الرحلة وبناء التاريخ مع أعظم نادي وجماهير في مصري.. جددت عقدي مع نادي الزمالك.. دون النظر إلي أي اعتبارات أخري.. فكل شئ يمر ولكن التاريخ مستمر.. لذلك أنا فى أسعد أيام حياتي بإعلان استمراري داخل بيتي ووسط الجمهور الأفضل واختياري بدون أي تردد الاستمرار ي كتابه التاريخ".

واختتم قائلاً:" شكراً جماهير نادي الزمالك شكراً مجلس الإدارة وبإذن الله تكون مرحلة جديدة نحلم ونحقق كل طموحات جماهيرنا ونعود من جديد على منصات التتويج.. عاش نادي الزمالك عاشت جماهيرة العظيمة".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق