كلاكيت تانى مرة.. كوكا ينضم لـ "ريو" البرتغالى بعد 9 سنوات ترحال

0 تعليق ارسل طباعة

رجع النجم المصري أحمد حسن كوكا إلى نادي ريو آفي، البرتغالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعقد لمدة عام، وقد انتقل كوكا، للعب فى فريق ريو آفي، مرة أخرى بعد 9 سنوات من رحيله عن النادى، حيث بدأ مسيرته الاحترافية في أوربا مع الفريق البرتغالي في الفترة من 2011 حتى 2015.

 الموسم الماضي

خاض كوكا مع ريو آفي، 98 مباراة وسجل 32 هدفًا، قبل أن يرحل إلى براجا في 2015، ثم خاض رحلة مع أولمبياكوس ثم كونيا سبور وآلانيا سبور في تركيا، وأعير لـ بينديك سبور في الموسم الماضي، قبل أن ينتهي عقده ومن ثم يعود من حيث بدأ.

 

وتعد المحطة الأخيرة لـ كوكا مع فريق آلانيا سبور التركي، في الموسم الماضي وشارك كوكا مع ألانيا سبور خلال الموسم الماضي في 17 مباراة وخلالها سجل 9 أهداف وصنع هدفين.

 

جدير بالذكر أن أن نادى ريو أفي، حاليا يحتل المركز 13 في جدول ترتيب الدوري البرتغالي برصيد 3 نقاط من 3 مباريات.

 

كوكا صاحب الـ34 مباراة دولية و6 أهداف مع الفراعنة، اجتمع مع فيتور جوميز وجواو نوفايس، الثنائي الذي لعب من معه كوكا في فترته الأولى، ولعب أحمد حسن كوكا مع ريو آفي 98 مباراة وسجل 32 هدفًا، قبل أن يرحل إلى براجا في 2015، ثم خاض رحلة مع أولمبياكوس ثم، كونيا سبور في تركيا، وأعير لـ بينديك سبور في الموسم الماضي، قبل أن ينتهي عقده ومن ثم يعود من حيث بدأ.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق