وسام أبو علي يزين قائمة منتخب فلسطين استعدادًا لتصفيات كأس العالم

0 تعليق ارسل طباعة

أعلن التونسي مكرم دبوب المدير الفني للمنتخب الفلسطيني، عن قائمة تضم 25 لاعبًا، لخوض المباراتين القويتين ضد كوريا الجنوبية والأردن في 5 و10 سبتمبر المقبلين، ضمن منافسات المجموعة الثانية من التصفيات.

زين مهاجم النادي الأهلي وسام أبو علي قائمة المنتخب الفلسطيني لكرة القدم استعدادًا للمواجهتين المرتقبتين أمام كوريا الجنوبية والأردن، وذلك ضمن إطار تصفيات كأس العالم 2026 للقارة الآسيوية.

وشهدت قائمة منتخب الفدائيين تواجد عمر فرج مهاجم الدوري السويدي، وصفقة الأهلي المحتلة بين صفوفها، وتشهد الفترة الحالية وضع اللاعب في الصورة من قبل الأحمر للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وجاءت قائمة الفدائيين كالتالي:-

رامي حمادة، براء خروب، توفيق علي، مصعب البطاط، ياسر حمد، علي ربعي، محمد خليل، ميلاد ترمانيني، كاميلو سالدانا، سامر زبيدي، عميد محاجنة، جوناثان زوريلا، سامر الجندي، موسى فيراوي، مصطفى زيدان، محمد باسم، تامر صيام، عدي خروب، محمود أبو وردة، محمد درويش، عطاء جابر، عمر فرج، زيد القنبر، عدي الدباغ، وسام أبو علي

ومن المقرر أن يبدأ المنتخب الفلسطيني مشواره بمباراة قوية أمام كوريا الجنوبية، والتي ستقام يوم الخميس 5 سبتمبر 2024 على ملعب ستاد سيول، في تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة.

بعد هذه المواجهة سيستعد المنتخب لمباراته الثانية في التصفيات ضد المنتخب الأردني، حيث ستقام المباراة في ماليزيا يوم 10 سبتمبر 2024 على ستاد كوالالمبور، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

0 تعليق