تقديم مباراة تشيلسي وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

0 تعليق ارسل طباعة

يستقبل ملعب “ستامفورد بريدج” مباراة هامة والتي تجمع بين نادي تشيلسي ونظيره كريستال بالاس، مساء الأحد 1 سبتمبر 2024، في الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإنجليزي 2024/2025.

ويدخل نادي تشيلسي المباراة تحت قيادة إنزو ماريسكا والذي أثار أداء الفريق في اليوم الافتتاحي ضد حامل اللقب مانشستر سيتي تساؤلات، ومع ذلك بعد أدائهم الرائع ضد ولفرهامبتون، من المتوقع أن يقدم البلوز أداءً مشابهًا ضد بالاس أيضًا، ويقع الفريق حالياً بالمركز الحادي عشر برصيد 3 نقاط.

وفي الجانب الأخر أدى تعيين المدرب أوليفر جلاسنر إلى تنشيط الثقافة والأجواء المحيطة بالفريق، ولكن لسوء الحظ خسروا مباراتهم الافتتاحية ضد برينتفورد ومباراتهم الثانية ضد وست هام، وفي مباراتهم الأخيرة في الدور الثاني من كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، سحق كريستال بالاس نظيره نورويتش سيتي بنتيجة بنتيجة 4/0 وسيكون واثقًا من الذهاب إلى ستامفورد بريدج لمواجهة تشيلسي.

متى ستقام مباراة تشيلسي وكريستال بالاس والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة تشيلسي وكريستال بالاس في تمام الساعة 3:30 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 3:30 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 4:30 مساءاً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة تشيلسي وكريستال بالاس على قناة (beIN Sport HD 2) وسيعلق علي المباراة “علي محمد علي”.

تابع أحداث مباراة تشيلسي وكريستال بالاس لحظة لحظة

إخترنا لك

0 تعليق