قيادة قوات الدفاع الشعبي والعسكرى توقع بروتوكول تعاون مع وزارة التربية والتعليم

0 تعليق ارسل طباعة

قوات الدفاع الشعبي والعسكري.. تم توقيع بروتوكول بين قيادة قوات الدفاع الشعبي والعسكري ووزارة التربية والتعليم والتعليم الفني يعكس التزام القوات المسلحة بتعزيز التعاون العلمي والعملي وتطوير المنظومة التعليمية في مصر.

 تطبيق التأسيس العسكري في 100 مدرسة من مدارس التعليم الفني

 هذا التعاون يستهدف تطبيق التأسيس العسكري في 100 مدرسة من مدارس التعليم الفني ابتداءً من العام الدراسي 2024/2025، بالإضافة إلى تنفيذ برامج علمية وتدريبية متطورة.

اللواء أح أسامة داوود، قائد قوات الدفاع الشعبي والعسكري، أكد خلال كلمته بداية مراسم البروتوكول على دعم القيادة العامة للقوات المسلحة لهذا التعاون، وحث على تعميق روح الولاء والانتماء لدى أبناء الوطن من خلال هذه المبادرات التعليمية.

من جانبه، أعرب  محمد أحمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن سعادته بالتعاون الوثيق والناجح بين الوزارة وقوات الدفاع الشعبي والعسكري، مؤكدًا أن الولاء والانتماء هما أحد الأهداف الإستراتيجية للوزارة. 

 

كما أشاد بالانضباط والروح الوطنية التي لاحظها خلال زياراته للمدارس التي تطبق التأهيل العسكري، مما يعزز من الروح الوطنية بين الطلاب ويساهم في تعزيز قيم الانضباط والانتماء للوطن.

هذا التعاون يعكس جهود قوات الدفاع الشعبي والعسكري ووزارة التربية والتعليم في تعزيز التربية الوطنية والانضباط لدى الشباب المصري، ويسهم في تحقيق أهداف تنمية المجتمع وتعزيز الوحدة الوطنية والولاء للوطن.

 

 

 

 

إخترنا لك

0 تعليق