حزب حماة الوطن: دولة فلسطين ضيف شرف مهرجان معرض العاصمة الأول للكتاب

0 تعليق ارسل طباعة

السبت 31 اغسطس 2024 | 07:41 مساءً

معارض الكتاب في المحافظات

كتب : سلوي وهيب

افتتح اليوم معرض العاصمة الأول للكتاب، تحت رعاية حزب حماة الوطن وبالتعاون مع مؤسسة برادايس، وذلك بمركز القاهرة للمؤتمرات.

أكد اللواء أحمد العوضي، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، على حرص الحزب على نشر الوعي الثقافي وتعزيز الاهتمام بالقطاع الثقافي. 

وأوضح العوضي أن الثقافة تلعب دوراً مهماً في مواجهة الفكر المتطرف، مشيراً إلى الدعم غير المسبوق الذي تلقاه القطاع الثقافي بفضل توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

شارك في الافتتاح الجميلي أحمد، رئيس مجلس إدارة مؤسسة برادايس للثقافة والفنون والإعلام، والدكتور محمد الباز، الرئيس الشرفي للمعرض، والمستشار ناجي التاجي، المستشار الثقافي لدولة فلسطين بالقاهرة. 

كما شهدت الفعالية حضور عدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ وقيادات حزب حماة الوطن، مثل اللواء طارق نصير، الأمين العام، والدكتور أحمد العطيفي، الأمين العام المساعد، واللواء صلاح المعداوي، أمين محافظة القاهرة، والنائبة رقية الهلالي، الأمين المساعد لأمانة محافظة سوهاج.

شمل المعرض مجموعة متنوعة من الإصدارات من مختلف المجالات ولعدد من الناشرين، ويستمر حتى 6 سبتمبر المقبل. 

كما أعلن حزب حماة الوطن عن تكريم الدكتور سمير سرحان كأحد الشخصيات البارزة في المعرض، بالإضافة إلى أن دولة فلسطين ستكون ضيف شرف مهرجان العاصمة الأول للكتاب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق