مرموش يصنع ويسجل فى فوز فرانكفورت الأول بالدوري الألماني.. فيديو

0 تعليق ارسل طباعة

قاد عمر مرموش ، نجم المنتخب الوطنى وآينتراخت فرانكفورت الألمانى، فريقه لتحقيق الفوز على هوفنهايم بنتيجة 3-1، فى المباراة التى أقيمت ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات الدورى الألمانى "البوندزليجا" على ملعب "دويتشه بنك بارك".

صنع عمر مرموش هدف التقدم لصالح فرانكفورت والذى سجله هوجو إيكيتيكي فى الدقيقة 24، ثم أضاف هوجو لارسون الهدف الثانى فى الدقيقة 33.

pic.twitter.com/MuTjZtutpW

— EPL-Serie A- Laliga live at @FCStreamTV (@FPiotr12574) August 31, 2024

وفي الشوط الثانى، سجل عمر مرموش الهدف الثالث لفريقه فى شباك هوفنهايم بالدقيقة 56 من زمن المباراة.

pic.twitter.com/P38PFibXq5

— EPL-Serie A- Laliga live at @FCStreamTV (@FPiotr12574) August 31, 2024

وجاء تشكيل آينتراخت فرانكفورت كالتالي:

كيفين تراب في حراسة المرمي، ثم آرثر ثياتي، روبن كوخ، عمر مرموش، هوجو إيكيتيكي، راسموس كريستنسن، إلياس السخيري، هوجو لارسون، ماريو جوتزه، نيلز نكونكو، توتا.

وخسر أينتراخت فرانكفورت مباراته الأولى في الدورى الألماني هذا الموسم أمام بوروسيا دورتموند وصيف بطل دورى أبطال أوروبا، بينما فاز هوفنهايم على هولشتاين كيل 3-2 يوم السبت الماضي .

ونجح عمر مرموش فى تسجيل أول أهدافه هذا الموسم قبل الالتحاق بمعسكر المنتخب لمواجهتى كاب فيردي يوم 6 سبتمبر وبوتسوانا يوم 10 من الشهر نفسه في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025.

وكشفت تقارير صحفية عن اهتمام نادى نوتنجهام فورست الإنجليزى بضم عمر مرموش، حيث أرسل عرضًا بقيمة 20 مليون يورو لضمه في الوقت الذى يرحب فيه ناديه الألماني ببيعه بمقابل يتراوح بين 25 إلى 30 مليونًا.

 

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق