«بيتك» يحتفي بكوادره المتميزين عن النصف الأول ضمن «قدها» - مصر بوست

0 تعليق ارسل طباعة

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر بوست نقدم لكم اليوم «بيتك» يحتفي بكوادره المتميزين عن النصف الأول ضمن «قدها» - مصر بوست

ضمن إطار دعمه المتواصل لكوادره البشريّة، احتفى بيت التّمويل الكويتي (بيتك) بموظفيه المتميزين عن النّصف الأوّل للعام الحالي 2024 ضمن برنامج «قدها»، في حفل خاص أقيم في فندق الفورسيزون بحضور الإدارة التّنفيذيّة ممثلّة بالرئيس التنفيذي للمجموعة بالتكليف عبدالوهاب الرشود، والرئيس التّنفيذي لـ «بيتك» الكويت خالد الشملان، وأعضاء الإدارة التنفيذية.

ويتواصل تكريم المتميزين من الموظفين منذ سنوات عديدة من انطلاق برنامج «قدها»، والذي كان قد حصل على الجائزة الذهبيّة من مجموعة «براندون هول Brandon Hall» كأفضل برنامج لتقدير الموظّفين على مستوى العالم، حيث يعتبر البرنامج المظلّة الرسميّة لجميع برامج التقدير والتشجيع في «بيتك».

الدعم والتّقدير لثروتنا البشرية لمواصلة الريادة العالمية بالصيرفة الإسلامية

ويستند برنامج «قدها» الأوّل من نوعه على مستوى القطاع المصرفي في الكويت على دراسات وممارسات عالمية لاختيار المتميّزين من الموظفين عبر معايير دقيقة بتقييم الأداء، ويهتم كذلك بالجوانب الفنيّة والمهنيّة للموظّف، ويشمل جميع الإدارات والقطاع بشكل متكافئ من خلال تقييمات فوريّة، شهريّة، فصليّة وسنويّة.

وفي الكلمة التي ألقاها الرئيس التّنفيذي للمجموعة بالتّكليف عبدالوهاب عيسى الرشود، هنّأ المكرّمين بهذا التّقدير المستحق نظير جهودهم المبذولة خلال النّصف الأوّل من العام والذي انعكس على أداء «بيتك» ونتائجه المميّزة. وقال الرشود «نود أن نستغل تجمّعنا هذا بتجديد التّهنئة لكم، ولجميع أفراد أسرة (بيتك) بنجاح تكامل العمليّات التشغيليّة مع (البنك الأهلي المتّحد – الكويت سابقاً) وأتوجه بالشكر لكل من ساهم في هذا الانجاز، لنبدأ مسيرة جديدة حافلة بالانجازات والنّجاحات بإذن الله. ولا شك أن هذا الاندماج سيعزّز مكانة (بيتك) الرّائد في صناعة الخدمات المصرفيّة الإسلاميّة على مستوى العالم، ويقودنا لتحقيق هدفنا للانضمام إلى قائمة أكبر 100 بنك في العالم».

الرشود: نهنئ جميع أفراد أسرة «بيتك» بنجاح تكامل العمليات التشغيلية للاندماج

وأضاف «نحرص في (بيتك) دائماً على الاهتمام بثروتنا البشرية وتقدير المتميزين عبر برنامج (قدها)، كما نسعى دائماً للتميّز والرّيادة في عالم الصّيرفة الإسلاميّة، مما يضعنا جميعاً أمام مسؤوليات كبيرة للمحافظة على التفوق في جميع المجالات، مع تعزيز خدماتنا وحلولنا المصرفية المقدمة لعملائنا لمنحهم تجربة مصرفية سهلة ومبتكرة».

وتابع «يقود (بيتك) الیوم مرحلة تطوّر تعبّر عنها العديد من العناصر، أبرزها المواهب المبدعة أمثالكم، والمؤشرات الماليّة المتنامية، وزيادة الحصّة السوقيّة والقدرات التنافسية، كما يضيف الاندماج بعداً إيجابياً مهماً للمرحلة الحالية، مما يضعنا جمیعاً أمام فرصة تاریخیة للتطور والنمو معاً، لنقود صناعة التمويل الإسلامی في الكویت والمنطقة والعالم».

وختم «بعد انتهاء (بيتك) من اتمام عملية الاستحواذ على البنك (الأهلي المتحد – الكويت)، وبدء مرحلة جديدة للحفاظ على معدّلات النّمو وتطّور الأعمال وتحسين الكفاءة التشغيلية، فإننا نتطلع خلال الفترة المقبلة أن تبقوا كما عهدناكم، وأن تتواصل لديكم روح العطاء والولاء والوفاء لهذه المؤسسة المالية العريقة التي نفتخر جميعاً بالانتماء إليها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق