رئيس حزب الاتحاد: أطلقنا مبادرة لمواجهة الشائعات والوعي قضية ترتبط بالأمن القومي

0 تعليق ارسل طباعة

قال المستشار رضا صقر، رئيس حزب الاتحاد، إن الحزب في الفترة الحالية يتبنى مشروع "الوعي"، والذي جاء بالتزامن مع انفتاح الحياة السياسية وتدشين الحوار الوطني، ثم انطلاق الانتخابات الرئاسية والمشاركة في اللجان الفرعية لإعداد قانون الإجراءات الجنائية وغيرها من القوانين، مشيرًا إلى أن مناقشات الحزب ركزت على المشكلة الحقيقية الموجودة داخل المجتمع المصري كله.

رئيس حزب الاتحاد: الحزب في الفترة الحالية يتبنى مشروع "الوعي"


جاء ذلك خلال ندوة عقدها حزب الاتحاد برئاسة المستشار رضا صقر،  تحت عنوان "فلسطين من 48"، وذلك للتوعية بحقوق الشعب الفلسطيني وتسليط الضوء على انتهاكات الاحتلال الاسرائيلي في الأراضي الفلسطينية.

وتستضيف الندوة السفير محمد صبيح، عضو المجلس المركزى الفلسطينى والأمين العام المساعد السابق لجامعة العربية، وبمشاركة النائب عمرو درويش عضو مجلس النواب عن تنسيقية. شباب الأحزاب والسياسيين، وعدد من قيادات الحزب وكوادره.

وأضاف "صقر" أن الحزب تحدث في الجلسة الأولى ضمن مبادرة "الوعي" عن الشائعات وتأثيرها على الاقتصاد المصري، فيما خصصت جلسة اليوم للحديث عن فلسطين.

رئيس حزب الاتحاد: قضية الوعي لها أهمية ترتبط بالأمن القومي المصري

وأشار إلى أن قضية الوعي لها أهمية ترتبط بالأمن القومي المصري، وإذا ركزنا عليها سوف تنقل مصر نقلة نوعية، لافتا إلى أن الشائعات التي تواجه مصر ممنهجة وليست صدفة، ومن هنا تأتي أهمية الوعي والتركيز عليه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق