أحمد حسن كوكا ينتقل لنادي ريو آفي البرتغالي لمدة موسم

0 تعليق ارسل طباعة

أعلن نادي ريو آفي البرتغالي التعاقد مع الدولي المصري أحمد حسن كوكا في صفقة انتقال حر لمدة موسم وحتى نهاية الموسم الحالي، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

أحمد حسن كوكا

وعاد أحمد حسن كوكا من جديد لفريق ريو آفي وكان كوكا قد انتقل للفريق البرتغالي قبل 9 سنوات في أولى محطاته الاحترافية في الملاعب الأوروبية، وعاد من جديد.

وانتقل أحمد حسن كوكا لفريق ريو آفي في 2015 واستمر مع الفريق حتى 2015، ولعب أحمد حسن كوكا مع الفريق وقتها 98 مباراة وسجل 32 هدفا وقدم 4 تمريرات حاسمة.

وبعد تألق أحمد حسن كوكا مع فريق ريو آفي انتقل لفريق براجا ثم أولمبياكوس وكونيا سبور وألانيا سبور وبنديك سبور، ولعب أحمد حسن كوكا في الموسم الماضي مع ألانيا سبور وعاد من جديد لفريق ريو آفي.

أحمد حسن كوكا

أرقام أحمد حسن كوكا

لعب أحمد حسن كوكا في الموسم الماضي 17 مباراة وسجل 9 أهداف وصنع هدفين، ويبحث عن الظهور من جديد بشكل مميز مع ريو آفي.

ويتواجد ريو آفي حاليا في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري البرتغالي برصيد 3 نقاط من 3 مباريات، ويلعب ريو آفي غداً الأحد أمام أروكا في الجولة الرابعة قبل فترة التوقف الدولي.

نتيجة مباراة آينتراخت فرانكفورت وهوفنهايم في الدوري الألماني

بدأت مباراة آينتراخت فرانكفورت وهوفنهايم في الدوري الألماني بضغط قوي من جانب فرانكفورت لتسجيل الهدف الأول في المباراة، ونجح هوجو إيكيتيكي أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 24 بصناعة رائعة من عمر مرموش، وانتهى الشوط الأول بين آينتراخت فرانكفورت وهوفنهايم في الدوري الألماني بتقدم فرانكفورت بهدفين مقابل لا شيء، ومع بداية الشوط الثاني من مباراة آينتراخت فرانكفورت وهوفنهايم في الدوري الألماني كان فريق هوفنهايم له الأفضلية في المباراة وتمكن أندريج كراماريتش أن يسجل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 54.

ولكن عاد عمر مرموش وسجل الهدف الثالث لفريقه سريعا في الدقيقة 56 ويتقدم فرانكفورت على هوفنهايم بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وخرج عمر مرموش في الدقيقة 80 من عمر المباراة بعد المستوى الرائع في المواجهة وشارك فارس شعيبي بديلا له، وانتهت مباراة آينتراخت فرانكفورت وهوفنهايم في الدوري الألماني بفوز فرانكفورت بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، والحصول على أول 3 نقاط في الدوري بعد الخسارة في الجولة الأولى أمام دورتموند.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق