بلاش أطقم حلل| مفيدة شيحة تدعوا لتقديم هدايا ذهب للعروسين في الافراح

0 تعليق ارسل طباعة

تحدثت الاعلامية مفيدة شيحة، عن فن اختيار الهدايا، مشيرة إلى أن اختيار الهدايا يحتاج لمجهود حقيقي، وهذا الأمر يستحق مع من حب.

اختيار الهدايا يحتاج لمجهود حقيقي 

وأضافت مفيدة شيحة، مقدمة برنامج الستات، المذاع عبر قناة النهار وان، مساء اليوم السبت، أن هناك حفل زفاف قرر العروسين اعطاء هدايا للمعازيم، لكل شخص هدية خاصة جدا، متابعة أن هذه طريقة مبتكرة ومختلفة وسببت حالة من الرضاء والفرحة لحضور الفرح.
وتابعت مفيدة شيحة، أن هذه فكرة في غاية الروعة، وغير تقليدية، مقترحه "ممكن نهدي العروسين بالذهب وبلاش اطقم حلل أو كوبايا وبشوف أن ده الشياكة".

وأوضحت الاعلامية مفيدة شيحة، ان عروسان بريطانيان يقدمان هدايا غير تقليدية من المكتبة لضيوف زفافهما، وفي لمسة إبداعية وعاطفية، أذهل عروسان ضيوف حفل زفافهما بهدية غير تقليدية، حيث قدما لكل ضيف كتابًا مختارًا بعناية ليناسب ذوقه الشخصي، لتعكس هذه الهدية المميزة اهتمام العروسين بالقراءة وتقديرهما لوجود أحبائهم في يومهما الخاص، وفقا لموقع "ديلى ميل" البريطانية.
والكتب، التي لفها الزوجان في ورق لتتناسب مع مخطط ألوانهما، لم تحتوي فقط على ملاحظة لطيفة تشرح سبب اختيارهما للقصة، بل احتوت أيضًا على رقم طاولة الضيف، وقد نجح الزوجان في تجسيد هذه الفكرة الصادقة، حيث شاركاها في مقطع فيديو تم نشره على تطبيق "تيك توك"، من حفل زفافهما، في بيدفورد، بإنجلترا. 

تبادل الهدايا بين الحاضرين تعبيراً عن الفرح وتمنيات الخير للعروسين.  

تعد لحظة الزواج من أكثر اللحظات سعادة في حياة أي شخص، حيث يجتمع الأهل والأصدقاء للاحتفال بمناسبة بدء حياة جديدة للزوجين، وفي تقليد شائع في العديد من المجتمعات العربية، يتم تبادل الهدايا بين الحاضرين تعبيراً عن الفرح وتمنيات الخير للعروسين.  

اقتراب موعد الزفاف وتزيين الأماكن استعداداً للاحتفالات

قد يواجه البعض صعوبة في اختيار الهدية المناسبة، نظراً لتنوع الأذواق وتفاوت قيمة الهدايا. لذا، نقدم في هذا المقال مجموعة من الأفكار المميزة لهدايا العرسان التي تناسب مختلف الأذواق وتترك أثراً لا يُنسى في ذاكرتهما.

مع اقتراب موعد الزفاف وتزيين الأماكن استعداداً للاحتفالات، يبدأ البحث عن أفكار هدايا نقوط العرسان التي تتنوع بين الهدايا المادية والعينية، لتبقى ذكرى خالدة للعروسين. إليكم مجموعة من أبرز الأفكار التي قد تلهمكم في اختيار الهدية المثالية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق