بعد أسبوعين من إطلاقها.. غلق الصفحة الرسمية الجديدة لـ شيرين عبد الوهاب عبر فيسبوك

0 تعليق ارسل طباعة

لاحظ عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة غلق الصفحة الرسمية الجديدة لـ شيرين عبد الوهاب عبر فيسبوك دون أي مقدمات، وذلك بعد اسبوعين فقط من إطلاقها.

حساب شيرين عبد الوهاب عبر تيك توك

ومنذ قليل اطلقت المطربة شيرين عبد الوهاب حساب رسمي لها عبر تطبيق الفيديوهات القصيرة تيك توك، وذلك وفقًا لما أعلنته عبر قناتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي واتساب.

شيرين عبد الوهاب 

ووصل حساب شيرين عبد الوهاب عبر تيك توك الذي يرصده موقع تحيا مصر إلى أكثر من مليون متابع، ويضم مقاطع قصيرة من أغنيتها الجديدة التي طرحتها مؤخرا بعد فترة غياب.

شيرين عبد الوهاب تشكر ابنتها والداعمين لها

وكانت قد حرصت المطربة شيرين عبد الوهاب على توجيه رسالة شكر لكل من دعم ابنتها مريم بعد تفوقها وانضمامها للأوائل، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتبت شيرين عبد الوهاب في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: في البداية أحب أوجه الشكر لكل الناس اللي دعموا بنتي وأقول لهم كتر خيركم، من صحفيين لجمهور ولأي حد بارك لبنتي وقال كلمة حلوة في حقها، ربنا يخليكم ويجبر بخاطركم وتشوفوا ولادكم أحسن الناس، وربنا يحميهم كلهم من أي شر، وبقول لبنتي مريم، أنا فخورة بيكي شكرا لأنك حسستيني أن تعبي معاكي ماراحش هدر، شكرا لأن إنتي بنت متربية وشكرا على أنك مجتهدة في دراستك، ربنا يحميكي ويكفيكي شر عين الحاسدين (قل أعوذ برب الفلق).

الفنانة شمس: بقول لحسام حبيب لو بتحب شيرين عبد الوهاب بوس على رجلها

وعلى صعيد آخر، تحدثت الفنانة شمس عن الأزمة التي تمر بها الفنانة شيرين عبد الوهاب، مشيرا إلى أنها تشعر بالحزن عليها، موجها رسالة لطليقها المطرب حسام حبيب، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج تفاصيل المذاع على قناة صدى البلد 2.

وقالت الفنانة شمس في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: شيرين صعبانة عليا جدا وبقولها ربنا يهديكي لنفسك، مشيرة إلى أنه بقول لحسام حبيب لو بتحب شيرين روح بوس اديها ورجليها وحطها فوق دماغك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق