الأهلي يعلن نجاح جراحة الرباط الصليبي لـ كريم فؤاد في ألمانيا

0 تعليق ارسل طباعة

أصدر النادي الأهلي بيانا رسميا، أعلن خلاله نجاح الجراحة التي أجراها، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي كريم فؤاد، في الرباط الصليبي، بأحد المستشفيات في ألمانيا، ويعرض موقع تحيا مصر تفاصيل بيان النادي الأهلي.

نجاح جراحة كريم فؤاد لاعب النادي الأهلي

قال الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن كريم فؤاد أجرى جراحة ناجحة في الرباط الصليبي بألمانيا، بمعرفة أحد كبار الأطباء المتخصصين. 

وأضاف جاب الله أن جراحة كريم فواد مطمئنة للغاية وسوف يحصل على راحة لعدة أيام، يبدأ بعدها العلاج الطبيعي وفقا للبرنامج العلاجي المحدد، وسوف يعود إلى القاهرة مساء الإثنين المقبل. 

وكان كريم فؤاد قد تعرض للإصابة خلال مباراة سموحة في الموسم الماضي، وكشفت الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب في القاهرة إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

لا يتوفر وصف.
بيان النادي الاهلي

تعليق كريم فؤاد بعد التأكد من إصابته بالرباط الصليبي

حيث تحدث كريم فؤاد لاعب النادي الأهلي عبر حسابه الشخصي على فيسبوك: “أن اي خسارة يتعرض لها الإنسان ليس لها قيمة طالما أنه لم يخسر جنة الله، وأن الدنيا ما هي إلا دار شقاء وابتلاء”.

وأضاف: “الاختبار والابتلاء يأتيان للشخص فيما يحب دائما، لتكون رسالة من الله، حول كيفية الرضاء والتصرف في مثل هذا الموقف، كما أن هذه الابتلاءات، تكون دائما أجرها كبير، في رفع درجات الجنة وتكفير الذنوب، حال الصبر على قضاء الله”.

وتابع: “كُتب لي أن أتعرض للإصابة بالرباط الصليبي للمرة الثانية، ولكن هذه المرة أشعر وأنني في نعمة من الله، لأن ما أنا فيه هو بالطبع أهون وأسهل من اختبارات أخرى يتعرض لها آخرون”.

وأتم كريم فؤاد: الحمد لله على هذه الابتلاء، أنا راضً جدا على ما أنا فيه، ومؤمن أن الله يحب أن نتقرب له بالعبادات والدعاء".

كريم فؤاد
كريم فؤاد لاعب الأهلي

إصابة كريم فؤاد بقطع في الرباط الصليبي الأمامي

أكد الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الأشعة والفحوصات التي خضع لها كريم فؤاد لاعب الفريق، ‏أثبتت إصابته بقطع في الرباط الصليبي الأمامي.‏

وكان كريم فؤاد قد تعرض للإصابة في مباراة الأهلي وسموحة في الدوري الممتاز وخرج في الشوط الأول من عمر المباراة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق