تبدأ من 35 دولار.. تعرف على أسعار تذاكر حفل أصالة بأبو ظبي

0 تعليق ارسل طباعة

تحيي الفنانة أصالة حفل غنائي جديد بمدينة أبو ظبي في 23 نوفمبر المقبل وذلك في فعاليات مهرجان الشيخ زايد. 

 

أسعار تذاكر حفل أصالة بأبو ظبي 

 

وأعلنت الشركة المنظمة عن طرح تذاكر الحفل وتنقسم أسعار التذاكر إلى عدة فئات، حيث تبدأ الفئة الأولى من 35 دولارا، وتأتي الفئة الثانية بـ 55 دولارا، وتصبح الفئة الثالثة بـ 83 دولارا، والفئة الرابعة بـ 155 دولارا، والفئة الخامسة بـ 240 دولارا، والفئة السادسة بـ 410 دولارا . 

حفل أصالة بأبو ظبي 

 

ألبوم أصالة الأخير

 

وجدير بالذكر، أن الفنانة أصالة طرحت مؤخرا أحدث ألبوماتها الغنائية والتي تحمل اسم "ثم أنا" الذي تم إصداره في شهر يونيو الماضي وحقق الألبوم نجاحا هائلا وحظى بتفاعل كبير من الجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي. 

 

أصالة تفوز بلقب صوت كل الأمم 

 

وفي سياق متصل، فازت أصالة بلقب صوت كل الأمم وذلك عندما حازت بالمركز الأول في قائمة أبرز 50 صوتا عربيا. 

 

وكانت شركة روتانا قد نشرت بيانا مهنئة أصالة على الصفحة الرسمية عبر منصة "إكس" وعلقت : "تبارك مجموعة روتانا للموسيقي لأيقونة الشرق، أصالة، بمناسبة تتويج مسيرتها الحافلة بالألقاب بلقب جديد صوت كل الأمم.. وحصولها على المركز الأول في قائمة أبرز 50 صوتًا عربيًا في جوائز Moivo، تستحقينها بجدارة، ومبروك لنا ولكل عشّاقك" . 

 

— ????RotanaMusic (@RotanaMusic)

 

أصالة تستعد لألبوم جديد 

 

وكانت قد أعلنت أصالة عن تحضيرها لألبوم جديد قائلة: "وخصوصاً إني بصدد تحضير ألبومي المصري اللي بعيش بأيام تحضيره أحلى أوقاتي شكراً لمجلة MOIVO على إسعادي وهديّة غالية أنا عايشة كلّ عمري لأكسب محبتكم وتشجيعكم شكراً أحبتي أهلي أصحابي اللي غامريني بكل الإهتمام ودائماً بتسعدوني تقديركم ألف مليون شكراً".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق