انطلاق معرض «مصر الدولي للطيران والفضاء ٢٠٢٤» بمدينة العلمين الجديدة

0 تعليق ارسل طباعة

انطلاق النسخة الأولى من "معرض مصر الدولي للطيران والفضاء ٢٠٢٤"؛ والمقام تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمدينة العلمين الجديدة؛ مما يعزز من مكانة مصر على خارطة المعارض الدولية كمركز إقليمي للطيران والفضاء في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

قام الدكتور سامح الحفني وزير الطيران المدني بجولة تفقدية لمطار العلمين الدولي للاطمئنان على آخر الأعمال المتعلقة بما تم تجهيزه من ترتيبات وتجهيزات نهائية لكافة الخدمات واللوجستيات المقدمة بالمطار لاستقبال ضيوف مصر المشاركين في هذا الحدث المهم.. هذا وقد رافقه خلال الجوله عدد من قيادات الطيران المدنى.

كما تفقد وزير الطيران المدني مكان إقامة المعرض وقام بجولة داخل الأجنحة المشاركة، كما تفقد منطقة التسجيل الخاصة بزوار المعرض واطلع سيادته على أماكن دخول وخروج كافة المشاركين والزوار، وكذلك الاطمئنان على تسخير كافة الإمكانات من خلال التنسيق والتعاون مع كافة الجهات المعنية لتقديم جميع التيسيرات اللازمة لضيوف مصر المشاركين في هذا الحدث الكبير.

وتابع جميع الإجراءات التي تقوم بها سلطات المطار لتسهيل وصول وسفر الوفود المشاركة، مشيرًا إلى أن هذا الحدث يعد محطة فارفة في تاريخ الطيران المدني المصري ويرسخ مكانة مصر الريادية إقليميًا ودوليًا في هذا المجال.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق