قيادة قوات الدفاع الشعبي والعسكري توقع بروتوكولا مع وزارة التربية والتعليم

0 تعليق ارسل طباعة
أخبار

السبت 31/أغسطس/2024 - 05:11 م 8/31/2024 5:11:55 PM

الرئيس نيوز
طباعة

وقعت قيادة قوات الدفاع الشعبي والعسكرى بروتوكول تعاون مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بهدف تطبيق التأسيس العسكرى لـ100 مدرسة من مدارس التعليم الفنى بدءًا من العام الدراسي 2024 - 2025، وتطوير المنظومة التعليمية من خلال برامج علمية وتدريبية متطورة، فضلًا عن تسخير كافة الإمكانيات لتحقيق أقصى استفادة علمية لكلا الجانبين.

يأتي ذلك في إطار حرص القوات المسلحة على تبادل الخبرات العلمية والعملية وتنمية روح الولاء والانتماء للطلاب من مختلف المراحل الدراسية.

وبدأت مراسم البروتوكول بكلمة للواء أح أسامة عبد الحميد داود قائد قوات الدفاع الشعبي والعسكرى، أكد خلالها الدعم المستمر من القيادة العامة للقوات المسلحة لتعزيز أوجه التعاون وتعميق روح الولاء والانتماء لدى أبناء الوطن، مشيدًا بالتنسيق المستمر وبرامج التعاون المشتركة التي تعتمد على أحدث النظم الحديثة مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

ومن جهته، أعرب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني محمد أحمد عبداللطيف عن سعادته بالتعاون الوثيق بين وزارة التربية والتعليم والقوات المسلحة، مشيدًا بالانضباط والولاء والانتماء الذي لمسه عند زيارة عدد من المدارس الفنية التي تطبق التأسيس العسكرى، حيث أكد أن تنمية الروح الوطنية أحد الأهداف الاستراتيجية للوزارة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق