عرض مالى أخير من الأهلى لضم محمد على بن رمضان قبل غلق باب القيد

0 تعليق ارسل طباعة

أرسلت إدارة الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، العرض النهائي بشأن شراء محمد على بن رمضان لاعب فرينكفاروزي المجري، مقابل 2 مليون و400 ألف دولار، على أن يتم دفع نصف المبلغ عقب التوقيع واجتياز الكشف الطبي والنصف الآخر في شهر مايو المقبل.

وكشف مصدر مسئول عن أن إدارة الكرة بنادي الأهلي عرضت دفع 400 ألف دولار مميزات للحصول على خدمات اللاعب بشكل رسمي خلال الساعات المقبلة، تتمثل في دفع 100 ألف دولار حال الفوز بدوري أبطال إفريقيا و100 ألف دولار حال الحصول على ميدالية في كأس العالم للأندية و100 ألف دولار حال حصول الأهلي على المركز الأول أو الثاني في كأس إنتركونتننتال ونفس الأمر حال مساهمته في 10 أهداف.

واتفق الأهلي مع بن رمضان على المقابل المالي الذي سوف يحصل عليه والذي يقدر بنحو 900 ألف دولار في الموسم الأول ومليون دولار في الموسم الثاني ومليون ومائة ألف دولار في الموسم الثالث ومليون ومائتي ألف دولار في الموسم الرابع.

وشارك محمد علي بن رمضان في تأهل فريقه لدور المجموعات في الدوري الأوروبي بعدما شارك في الشوط الثاني من مباراة بوراك بانيا لوكا البوسني، حيث فاز فرينكفاروزي بضربات الترجيح.

ومن المقرر أن تشهد الساعات القليلة المقبلة الاتفاق على كل الأمور الخلافية من أجل إتمام الصفقة خاصة بعد موافقة محمود الخطيب رئيس النادي على طلب مارسيل كولر المدير الفني، والذي تمسك بضم محمد علي بن رمضان في الصيف الجاري.

الأهلي يدرس خوض مباراة ودية بفرمان كولر

في المقابل حدد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، يوم الإثنين المقبل موعدًا لاستئناف تدريباته في الموسم الجديد عقب عودته من مسقط رأسه.

يخضع اللاعبون للقياسيات البدنية والعضلية وقياس كفاءة أجهزة الجسم وفقًا للبرنامج الذي أعده الجهاز الطبي للفريق.

تستمر القياسات على مدار يومين يستأنف بعدها الفريق تدريباته على فترتين صباحًا ومساءً.

ويدرس كولر خوض مباراة ودية خلال فترة الإعداد استعدادًا لمباراة جورماهيا الكيني المقرر لها يوم 13 سبتمبر المقبل في ذهاب دور الــ32 لبطولة إفريقيا، وذلك من أجل الاطمئنان على مستوى اللاعبين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق