أول تعليق من محمد عواد بعد تجديد عقده مع الزمالك

0 تعليق ارسل طباعة

أعرب محمد عواد حارس مرمى فريق الزمالك عن سعادته بتجديد عقده مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقال عواد عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "الحمد لله، من أجل استكمال الرحلة وبناء التاريخ مع أعظم نادي وجماهير في مصر".

وأضاف: "جددت عقدي مع نادي الزمالك، دون النظر إلى أي اعتبارات أخرى، فكل شيء يمر ولكن التاريخ يستمر، لذلك أنا في أسعد أيام حياتي بإعلان استمراري داخل بيتي ووسط الجمهور الأفضل واختياري بدون أي تردد الاستمرار في كتابة التاريخ".

وأكمل: "شكراً جماهير نادي الزمالك، شكراً مجلس الإدارة، بإذن الله تكون مرحلة جديدة نحلم ونحقق كل طموحات جماهيرنا ونعود من جديد على منصات التتويج، عاش نادي الزمالك، عاشت جماهيره العظيمة".

وشهدت الفترة الماضية مفاوضات قوية مع أكثر من حارس في بطولة الدوري لكن المفاوضات لم تكلل بالنجاح في الوقت الذي لم يصل لعواد أي عرض مناسب له وهو ما دفع إدارة الزمالك في نهاية الأمر للاتفاق مع الحارس على تجديد عقده في الفترة المقبلة والاستمرار مع الفريق على غرار زميله في حراسة المرمى محمد صبحي والذي جدد عقده في وقت سابق.

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك عن تجديد التعاقد رسمياً مع محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة ثلاثة مواسم جديدة بعدما انتهى عقد الحارس مع الأبيض بنهاية الموسم المنقضي.

ووقع محمد عواد على عقود التجديد لنادي الزمالك خلال الجلسة التي جمعته بمسؤولي القلعة البيضاء خلال الساعات القليلة الماضية بعد الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالتجديد.

ومن المقرر أن ينتظم الحارس في المعسكر المغلق للفريق المقام حالياً ببرج العرب، استعداداً للموسم المقبل ولمباراتي الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق