"أنا فى أسعد أيام حياتي بإعلان استمراري داخل بيتي".. أول تعليق من عواد بعد تجديد عقده مع الزمالك

0 تعليق ارسل طباعة

أعلن نادي الزمالك تجديد عقد محمد عواد حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم  لمدة 3 سنوات.

تحيا مصر، وكتب محمد عواد عبر حسابه الرسمي" إنستجرام":" الحمدلله.. من أجل استكمال الرحلة وبناء التاريخ مع أعظم نادي وجماهير في مصري.. جددت عقدي مع نادي الزمالك.. دون النظر إلي أي اعتبارات أخري.. فكل شئ يمر ولكن التاريخ مستمر.. لذلك أنا فى أسعد أيام حياتي بإعلان استمراري داخل بيتي ووسط الجمهور الأفضل واختياري بدون أي تردد الاستمرار ي كتابه التاريخ".

وأختتم قائلاً:" شكراً جماهير نادي الزمالك شكراً مجلس الإدارة وبإذن الله تكون مرحلة جديدة نحلم ونحقق كل طموحات جماهيرنا ونعود من جديد على منصات التتويج.. عاش نادي الزمالك عاشت جماهيرة العظيمة".

محمد عواد

بيان أحمد سالم بشأن رفع القيد عن الزمالك

تلقى نادي الزمالك إخطارات من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" تفيد برفع عقوبة إيقاف القيد بعد سداد المستحقات المتأخرة لكل من البرتغالي روي أجواش و أندريه أوليفيرا، ودانيال جونزاليس مساعدي جوسفالدو فيريرا المدير الفني الأسبق للفريق. 

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب حرص على تحويل مستحقات الثلاثي خلال الأيام القليلة الماضية لحل أزمة إيقاف القيد، وأصبح يحق لنادي الزمالك قيد الصفقات الجديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية قبل انطلاق الموسم الجديد بعد تسوية مستحقات مساعدي البرتغالي جوسفالدو فيريرا بصورة رسمية.

الزمالك بدون صفقات بعد استمرار زيزو

نادي الزمالك لم يتمكن من حسم أي صفقة في الفترة الحالية بعد إعلان استمرار أحمد سيد زيزو مع الفريق، فالفريق الأبيض كان يعتمد على بيع زيزو لنادي نيوم السعودي، وبعد ذلك يتعاقد مع المغربي أشرف بن شرقي ومصطفى فتحي من بيراميدز مع إمكانية ضم رمضان صبحي، وتحدث الزمالك في الفترة الماضية مع المهاجم المغربي كريم البركاوي وقبل القدوم إلى مصر قرر اللاعب رفض العرض من نادي الزمالك، وكان الفريق قد دخل في مفاوضات مع الظهير الأيسر المغربي محمد بن تايك ولكن لم يتم الإعلان عن الصفقة حتى الان بسبب عد قناعة جوزيه جوميز مدرب الفريق باللاعب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق