إنجي علاء عن منع فيلم الملحد: محدش يحجر على رأي حد

0 تعليق ارسل طباعة

كشفت السيناريست إنجي علاء عن رأيها في منع نزول فيلم الملحد بدور العرض السينمائية، وذلك من خلال تعليق على منشور مخرج العمل ماندو العدل، عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

رأي إنجي علاء في منع نزول فيلم الملحد

وكتبت إنجي علاء في تعليقها الذي يرصده موقع تحيا مصر: لا للمنع طبعا، أيا كان مين المخرج أو المؤلف أو صناع أي عمل كل عمل له رؤية خاصة بيه نشوف العمل والحكم بعد العرض واللي عايز يرد.. الرد المؤثر يكون بالفكر مش بالمنع وطول ما إحنا مش عارفين لا نتناقش ولا نواجه هنفضل عايشين في الضلمة، محدش يحجر على رأي حد ولا على رؤية صناع أي عمل فني عشان نقدر نرتقي ونوصل للأصلح للجميع.

إنجي علاء 

تفاصيل فيلم الملحد

ومن الجدير بالذكر، أن فيلم الملحد تدور أحداثه في إطار درامي، حيث يتناول العمل قضية التطرف الديني والإلحاد التي تصيب الشباب وتنتشر بينهم، وتأثير انتشار مثل هذه الظواهر على الأفراد والمجتمع.

ويشارك في فيلم الملحد عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد حاتم إلى جانب كلا من النجوم محمود حميدة، صابرين، شيرين رضا، تارا عماد، نجلاء بدر، هشام عاشور، أحمد السلكاوي، فضلا عن مشاركة الفنان الراحل مصطفى درويش به، وهو من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل، وتم تأجيل عرض الفيلم في دور العرض السينمائية أكثر من مرة بسبب قضيته الشائكة وتحفظات الرقابة، ومازالت المحاولات مستمرة لطرحه خلال الفترة المقبلة.

إنجي علاء عن علاقتها بيوسف الشريف: احنا أصحاب

وسبق وأن كشفت المؤلفة انجي علاء طبيعة علاقتها بالفنان يوسف الشريف بعد انفصالهم بعد زواج دام لسنوات عديدة وقصة حب أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مشيرة إلا أنهم مازالوا أصدقاء وان بينهم عشرة محترمة وأولاد.

وقالت انجي علاء خلال لقاءها ببرنامج عرب ودد ورصده موقع تحيا مصر منذ قليل: احنا عشرة عمر محترمة وعندنا ولاد وعلاقتنا كويسة جدا وأصحاب وطبيعتنا مش بتاعة مشاكل ولا حاجة وهو كله نصيب، ورأي الناس كله فوق راسي هما عاشوا معانا فترة طويلة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق