بلاغ للنائب العام ضد العريس المخطوف يوم حفل زفافه بالدقهلية.. فيديو

0 تعليق ارسل طباعة

السبت 31 اغسطس 2024 | 03:42 مساءً

العقارية

تقدمت المحامية نهى الجندي ببلاغ إلى النائب العام، ضد البلوجر أحمد جمال، صاحب فيديو اختطاف عريس ليلة زفافه بمحافظة الدقهلية، مما أثار حالة من الغضب والرعب بين رواد السوشيال ميديا.

وأوضحت مقدمة البلاغ، الفيديو أثار الذعر والرعب في نفوس المواطنين ورواد التواصل الاجتماعي، وتسبب في تكدير الأمن العام، وهو ما يعاقب عليه القانون المصري، مضيفة أنها تقدمت ببلاغ ضد العريس حتى ينال جزاءه.

تفاصيل الواقعة

وكان رجال الأمن بمديرية أمن الدقهلية والأجهزة المعنية رصدوا تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مثير يظهر حادث اختطاف عريس ليلة زفافه في محافظة الدقهلية، وسط توقعات بعضهم أن تكون «تمثيلية» سبق ترتيبها بين العريس وأصحابه، مطالبين بالكشف عن حقيقة الواقعة.

ويجسد الفيديو مشهدا لـ"عروسة" أمام الكوافير، تستعد لركوب سيارة «الزفة»، وبينما عريسها بجوارها، يتحرك ليدور حول السيارة، ويركب من الجانب الآخر، تظهر بجانبه فجأة سيارة بيضاء، ثم يفتح شخص الباب الخلفي لسيارة العريس، ويسحب الشاب داخلها، ويفر هاربًا، وسط صراخ الحضور.

ويعرض الفيديو أيضًا ردود فعل الحاضرين، الذين أصيبوا بالصدمة، حيث ساد الصراخ والبكاء بين المعازيم، في حين حاول البعض اللحاق بالسيارة لإنقاذ العريس، لكن السائق كان قد هرب بالفعل. 

0 تعليق