جامعة طنطا تمنح العاملين 1500 جنيه مكافأة إجادة و10 أيام للعمالة غير المنتظمة

0 تعليق ارسل طباعة

قرر مجلس جامعة طنطا في جلسته الدورية لشهر أغسطس 2024، برئاسة الدكتور محمد حسين القائم بأعمال رئيس الجامعة، صرف مكافأة إجادة قدرها 1500 جنيه لجميع العاملين بالجامعة من العمالة المنتظمة، بما في ذلك أفراد الأمن وهيئة التمريض بالمستشفيات الجامعية الذين على رأس العمل. كما تقرر منح مكافأة تعادل أجر 10 أيام بحد أقصى 800 جنيه للعمالة غير المنتظمة (أجر مقابل عمل).

 

حرص جامعة طنطا على تقديم كافة أشكال الدعم والتيسيرات لجميع الموظفين

وأعرب الدكتور محمد حسين، القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا عن تهانيه الحارة لجميع العاملين ومنسوبي الجامعة بمناسبة اقتراب المولد النبوي الشريف وبداية العام الدراسي الجديد 2024/2025، مشيرًا إلى حرص الجامعة على تقديم كافة أشكال الدعم والتيسيرات لجميع الموظفين.

 

جدير بالذكر، تم الإعلان عن استقبال الدكتور محمد حسين، القائم بعمل رئيس جامعة طنطا، لوفد من هيئة "امديست" والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، لتنسيق إجراءات الافتتاح الرسمي لمركز خدمات الطلاب ذوي الإعاقة بكلية الآداب بالجامعة في شهر سبتمبر المقبل.

 

أبرز نقاط الاجتماع وتصريحات الرئيسية القائم بعمل رئيس جامعة طنطا:
 

الوفد الحاضر: الدكتورة كوينسي مارى درمورى مديرة برنامج منح الجامعات الحكومية بالهيئة، والدكتورة دينا محسن نائب مدير البرنامج، إلى جانب عدد من ممثلي الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية.

 

الهدف من الزيارة: التنسيق لافتتاح مركز خدمات ودعم الطلاب ذوي الإعاقة في جامعة طنطا، والذي يهدف إلى تلبية احتياجات الطلاب الأكاديمية والمجتمعية.

 

دور المركز: يقدم الدعم اللازم للطلاب ذوي الإعاقة لرفع كفاءتهم ودمجهم بشكل فعّال في الحياة الأكاديمية والمجتمعية، وتوفير فرص متساوية لهم في سوق العمل.

 

التاريخ المحدد للافتتاح: خلال شهر سبتمبر المقبل، حيث تم تأسيس المركز عام 1987 لخدمة الطلاب المكفوفين وتم توسيع نطاقه ليشمل جميع طلاب مرحلة البكالوريوس والدراسات العليا ذوي الإعاقة بالجامعة.

 

التعليقات: أعرب القائم بعمل رئيس جامعة طنطا، عن تقديره للدعم المستمر من الهيئة والوكالة، مؤكدًا أهمية المركز في تعزيز فرص  التعليم والاندماج الاجتماعي للطلاب ذوي الإعاقة في الجامعة.

تعكس هذه الجهود التزام  جامعة طنطا، بتحسين بيئة التعلم ودعم جميع الطلاب لتحقيق نجاحهم الأكاديمي والمهني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق