محمد عواد: جددت تعاقدى مع الزمالك دون النظر لأي اعتبارات أخرى لاستكمال الرحلة وبناء التاريخ

0 تعليق ارسل طباعة
ملاعب

السبت 31/أغسطس/2024 - 04:03 م

أصول مصر
ads
ads

علق محمد عواد حارس مرمى فريق الكرة الأول بنادي الزمالك علي تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء لمدة ثلاثة مواسم جديدة بعدما انتهى عقد الحارس مع الأبيض بنهاية الموسم المنقضي.

ووقع محمد عواد على عقود التجديد لنادي الزمالك خلال الجلسة التي جمعته بمسؤولي القلعة البيضاء خلال الساعات القليلة الماضية بعد الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالتجديد، ومن المقرر أن ينتظم الحارس في المعسكر المغلق للفريق المقام حاليًا ببرج العرب، استعدادًا للموسم المقبل ولمباراتي الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية.

وكتب عواد عبر صفحته علي الفيس بوك: "الحمد لله.. من أجل استكمال الرحلة وبناء التاريخ مع أعظم نادي وجماهير في مصر.. جددت عقدي مع نادي الزمالك.. دون النظر إلى أي اعتبارات أخرى.. فكل شيء يمر ولكن التاريخ يستمر.. لذلك أنا في أسعد أيام حياتي بإعلان استمراري داخل بيتي ووسط الجمهور الأفضل واختياري بدون أي تردد الاستمرار في كتابة التاريخ.. شكرًا جماهير نادي الزمالك.. شكرًا مجلس الإدارة.. وبإذن الله تكون مرحلة جديدة نحلم ونحقق كل طموحات جماهيرنا ونعود من جديد على منصات التتويج.. عاش نادي الزمالك.. عاشت جماهيره العظيمة".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق