"9 سنوات بدون جواز".. إيناس الدغيدي تصدم الجمهور بتصريحها عن تجربة المساكنة

0 تعليق ارسل طباعة

صدمت المخرجة إيناس الدغيدي الجمهور بعد أن أدلت بتصريحات صادمة لتجربتها المساكنة وهي تعني “العيش مع رجل بدون عقد زواج شرعي أو حتى بعقد عرفي”، وهما ما تسبب في إثارة الجدل على منصات التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا لمدى جرأة تلك التصريحات.

إيناس الدغيدي تعترف بتجربة المساكنة

أوضحت إيناس الدغيدي، في لقاء مع إحدى الفضائيات المصرية، إنها لم تتزوج عرفيًا من قبل، ولكنها خاضت تجربة المساكنة قبل الزواج؛ حيث إنها عاشت تجربة المساكنة قبل زواجها،: المساكنة كانت مع جوزي قبل ما أتجوزه، قعدنا نحب بعض 9 سنوات، ومن المستحيل أن أرتدي الجحاب.

مرتضى منصور يهاجم الدغيدي

علقت المخرجة الدغيدي على الهجوم القوي الذي شنه الإعلامي تامر أمين، والذي وصف أفكارها بأنها أسوأ من فيروس «كورونا»، ورئيس نادي الزمالك السابق مرتضى منصور، والذي ألمح إلى وجود علاقة غير سوية بينها وبين الإعلامية هالة سرحان.

أشارت إلى أن «مرتضى منصور وتامر أمين» لديهم مشاكل داخلية وهي لا تخشى من كلامهما لعدم صدقهما في الأقوال، قائلة: «الاثنين مش صادقين، والاثنين شخصيات عندهم مشاكل كتير أوي من الداخل، محدش آذاني، أذوا روحهم، يأذوني أنا ليه.. اللي بيتقال كله مش سليم».

من هي إيناس الدغيدي؟

يشار إلى أن آخر أعمال المخرجة المصرية كان فيلم "مجنون أميرة"، الذي شارك في بطولته نورا رحال، وحازم سمير، ومصطفى هريدي، وشمس، ومنذ ابتعادها عن الإخراج بعد هذا الفيلم، أصبحت إيناس مثيرة للجدل، واتجهت إلى تقديم البرامج التلفزيونية، وكان من أبرزها برنامج "شيخ الحارة" الذي حقق شهرة واسعة.

والدغيدي مخرجة سينمائية ومنتجة وكاتبة مصرية من مواليد القاهرة عام 1953م، درست الإخراج في المعهد العالي للسينما في القاهرة وتخرجت عام 1975م.. كما قدمت العديد من الأعمال التي قامت خلالها بمعالجة القضايا الاجتماعية بطريقة جريئة.

اقرأ أيضا

شاهد.. إيناس الدغيدي تتلقى عرضا للزواج من "مثلي الجنس": "كويس ومحترم"

أبرز تصريحات إيناس الدغيدي المثيرة للجدل: "تزوجت مسيحي.. وكل الرجالة خاينين"

أول تعليق من إيناس الدغيدي على أزمة تصريحاتها عن تامر حبيب

إيناس الدغيدي توضح حقيقة لجوئها إلى السحر والشعوذة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق