البريد يوقع اتفاقية لتحصيل مستحقات وزارة التموين لدى المخابز من خلال مكاتبه

0 تعليق ارسل طباعة

اتفقت وزارة التموين، ممثلة في الهيئة العامة للسلع التموينية، مع وزارة الاتصالات، ممثلة في الهيئة القومية للبريد المصري على إتاحة خدمة تحصيل مستحقات وزارة التموين عن طريق مكاتب البريد المنتشرة بكل محافظات الجمهورية سواء كانت الثابتة أو المتحركة والتي تبلغ 4650 مكتبا على مستوى الجمهورية.

وقالت التموين، إن ذلك يأتي ذلك في إطار استراتيجية الوزارة للتحول الرقمي والتعاون مع كل الجهات المعنية لحوكمة المعاملات المالية وضبطها، بالإضافة تسهيلاً على أصحاب المخابز البلدية المدعمة والبالغ عددهم 30 ألف مخبز بكل المحافظات لسداد الغرامات أو التأمين أو فروق تكلفة التصنيع في فروع مكاتب البريد المصري لصالح هيئة السلع التموينية.

وفي سياق متصل، ستبدأ مكاتب البريد في العمل كنقاط تحصيل لصالح هيئة السلع التموينية بدءًا من غدا الأحد، هذا بالإضافة إلى قنوات السداد المتاحة فعلياً سواء عن طريق البنوك أو غيرها.

وتعمل وزارة التموين على تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بتطوير وإعادة هيكلة منظومة الدعم، والعمل على الاستفادة من تكامل قواعد البيانات، بالتعاون بين وزارة التموين وكل الجهات المعنية وفي مقدمتها وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بما يساهم في ضبط منظومة الدعم تكنولوجياً.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق