انخفاض بدرجات الحرارة ورفع الرايات الخضراء على شواطئ الإسكندرية

0 تعليق ارسل طباعة
google news

تشهد محافظة الإسكندرية انخفاض في درجات الحرارة في آخر أيام شهر أغسطس؛ إذ سجلت درجات الحرارة اليوم 31 درجة مئوية، وسرعة رياح 19 كم/ساعة، ونسبة رطوبة منخفضة تصل إلى 61%.

وأعلنت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية عن استقرار في حالة البحر، وهدوء نسبى للأمواج بمعظم شواطئ القطاع الشرقى مع رفع الرايات الخضراء بها، وكذلك رفع الرايات الخضراء بشواطئ القطاع الغربى و العجمى.

كما أن نسب الاشغال الحالية فى القطاع الشرقى تتراوح ما بين  30% -  40 % و فى القطاع الغربى تتراوح ما بين 5% ، وحذرت السياحة والمصايف من ضرورة الالتزام بالتعليمات واتباع الوان الرايات المرفوعة و كذلك اتباع تعليمات رجال الإنقاذ.

وأكدت أن الإكرامية ممنوعة ولو فرض عليك العامل إكرامية لابد من التواصل معهم، عدم إلقاء اكياس الحلويات فى البحر أو علي الرملة، استخدام دورات المياه ووحدات تغير الملابس مجانا.

وتهيب الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالسادة الرواد التأكد من تذاكر الدخول بالشواطئ و ان التذكرة مدون عليها سعر تذكرة الدخول و فى حالة مخالفة ذلك برجاء عدم شراء التذاكر و الابلاغ الفورى على أرقام الشكاوى الخاصة بالإدارة و المتواجدة على بوابات جميع الشواطئ.

9ae384ee17.jpg
425daa14db.jpg
c9fbd2622c.jpg
5690df4f7e.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق