بيان رسمي.. نادي النجوم يطالب إتحاد الكرة بمنع ترخيص النادي الإسماعيلي للمشاركة بدوري الموسم الجديد

0 تعليق ارسل طباعة

أصدر نادي النجوم بيانا رسميا، طالب خلاله الاتحاد المصري لكرة القدم، بمنع ترخيص نادي الغسماعيلي، خلال الموسم الجديد 2024/2025، نظرا لوجود مبالغ مالية مستحقة لنادي النجوم، لم يقم مسئولو الإسماعيلي بسدادها، ويستعرض موقع تحيا مصر بيان نادي النجوم.

نادي النجوم يطالب بمنع ترخيص النادي الإسماعيلي موسم 2024/2025

تقدم نادي النجوم لكرة القدم بشكوى رسمية الى لجنة تراخيص الأندية بالإتحاد المصري لكرة القدم لمنع منح الترخيص للنادي الإسماعيلي للمشاركة في بطولة الدوري الممتاز موسم 2024/2025. 

وذلك تطبيقاً للوائح الإتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) والتي تمنع حصول الأندية على ترخيص المشاركة دون تطبيق المعايير الخاصة بمنح الترخيص وأهم هذه المعايير هو المعيار المالي والذي يمنع أي نادي مدين لنادي آخر بموجب حكم نهائي بات ما لم يقدم هذا النادي ما يُفيد سداد المديونية أو الحصول من الدائن على موافقة أو تسوية. 

وقد اتخذ نادي النجوم كافة الإجراءات الخاصة لإيقاف الترخيص عن النادي الإسماعيلي لحين التسوية النهائية للمديونية والتي مر على إلزامية الوفاء بسدادها ما يقرب من أربعة سنوات ، راعى فيها نادي النجوم كل الوسائل التي تحافظ على علاقة جيدة مع النادي الإسماعيلي وجماهيره دون أي تعاون أو تقدير من جانب إدارة النادي الإسماعيلي.

وبذلك فإن نادي النجوم متمسك بتنفيذ لوائح الإتحاد الدولي لكرة القدم FIFA) الصارمة المتعلقة بالمعايير الملزمة ، هذا بالإضافة الى تمسك نادي النجوم بتطبيق قرار لجنة الإنضباط بالإتحاد المصري لكرة القدم بإيقاف القيد للنادي الاسماعيلي بسبب تلك المديونية.

قد تكون صورة ‏نص‏
بيان نادي النجوم

ذكرى رحيل عبد الوهاب

حجز عبد الوهاب، مكانة خاصة في قلوب محبين وعشاق النادي الأهلي، بسبب رفضه للعديد من الإغراءت والعروض المقدمة له في سبيل انضمامه للنادي الأهلي والذي تحقق في موسم 2004.

الراحل محمد عبد الوهاب
الراحل محمد عبد الوهاب

وقال عبد الوهاب عن الأهلي: "وعدت الأهلي أن أستمر معه.. ولن أخلف وعدي مهما كان الإغراء المادي سأنهي كل شيء مع الظفرة وأستمر بالقميص الأحمر.. مجنون من يفتري على نعمة الأهلي".

لكن القدر كان له رأي آخر، بعد أن رحل عبد الوهاب يوم 31 أغسطس من العام 2006، بعد مسيرة قصيرة مع عالم كرة القدم، ولكنها كانت ذهبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق