استمرار الإشتباكات بين حزب الله اللبناني وجيش الاحتلال الإسرائيلي

0 تعليق ارسل طباعة

قال أحمد سنجاب، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية» من جنوب لبنان، إن العمليات العسكرية بين حزب الله اللبناني وجيش الاحتلال الإسرائيلي مستمرة في الأراضي الخاضعة للسيطرة فيما يعرف بالشمال الإسرائيلي.

 

وأضاف «سنجاب»، خلال تغطيته بمنطقة جنوب لبنان، أن هناك سلسلة من الغارات التي نفذها جيش الاحتلال الإسرائيلي على الأراضي اللبنانية بالقصف المدفعي إلى جانب القصف المدفعي بالعمق اللبناني الذي استهدف بلدة يحمر الواقعة في شمال النهر الليطاني مما أدى إلى اشتعال النيران في عدد من المناطق الشجرية التي تقع بعيدة عن نطاق الاشتباكات.

 

وأوضح، أن الاحتلال الإسرائيلي ينتهك سياسة الأرض المحروقة إذ أنه يسعى من خلال عمليات القصف المدفعي المتكررة إلى إحراق المناطق الشجرية بين حدود لبنان والشمال الإسرائيلي.

 

ولفت مراسل قناة «القاهرة الإخبارية»، إلى أن جيش الاحتلال الإسرائيلي يظن أن المناطق التي يقوم بإحراقها تستخدم من قبل عناصر حزب الله اللبناني للعمليات في إتجاه المواقع العسكرية الإسرائيلية، وعلى الصعيد الآخر أعلن حزب الله اللبناني عن استهدافه موقع المرج العسكري الإسرائيلي باستخدام الأسلحة الصاروخية.

 

وعقب، على أن الاحتلال الإسرائيلي لم يكتفِ بعملياته فقد شن عمليات عسكرية عنيفة على منزل في منطقة مركبة ولكنه لم يؤدي لحدوث أي إصابات، متابعًا أن حزب الله اللبناني نفذ عمليتين عسكريتين إسرائيليتين في عملية مركبة استخدموا بها أسلحة صاروخية شديدة الإنفجار.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق