ريال مدريد المتعثر يبحث عن حل سريع مع بداية برشلونة السريعة

0 تعليق ارسل طباعة

أعترف “كارلو أنشيلوتي” بأن فريقه بحاجة إلى التحسن سريعا بعد البداية البطيئة في الدوري الإسباني، وقال مدرب ريال مدريد إن بطل إسبانيا وأوروبا يجب أن يجد طريقه سريعًا وسط بداية غير متماسكة للموسم، حيث لا يزال كيليان مبابي يبحث عن هدفه الأول في الدوري الإسباني.

وتعادل ريال مدريد 1/1 مع لاس بالماس يوم الخميس ليحصد فوزًا واحدًا فقط من أول ثلاث مباريات له في الدوري الإسباني متأخرا بأربع نقاط عن برشلونة الذي بدأ الموسم بقوة تحت قيادة المدرب الجديد هانزي فليك، ويواجه ريال مدريد ريال بيتيس في سانتياجو برنابيو يوم الأحد بينما يستضيف برشلونة ريال بلد الوليد يوم السبت.

وأعترف أنشيلوتي بأنه لم يجد بعد الصيغة المناسبة لاستيعاب نجوم الهجوم في فريقه، لكنه استذكر أن ريال مدريد احتاج إلى بعض الوقت للتأقلم في الموسم الماضي قبل أن يستمتع بحملة ناجحة للغاية توجت بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة عشرة، وقال المدرب الإيطالي: “في العام الماضي كنا بحاجة إلى بعض الوقت أيضاً. ففي وقت مبكر من الموسم فزنا بالعديد من المباريات في الدقائق الأخيرة . ويتعين علينا تعديل الفريق قليلاً هذا العام وإيجاد أفضل نسخة له”.

ويغيب لاعب الوسط الإنجليزي جود بيلينجهام عن الملاعب حتى فترة التوقف الدولي على الأقل، ولا يزال ريال مدريد يتكيف مع الحياة بوجود مبابي، الذي سجل في أول ظهور له في الفوز بكأس السوبر الأوروبي على نادي أتلانتا الإيطالي، لكنه لم يسجل في المباريات الثلاث منذ ذلك الحين وقال أنشيلوتي: ” يتعين علينا الصمود والمعاناة قليلاً لأن الفريق ليس متوازنًا”.

ويأمل ريال مدريد أن تساعد العودة إلى أرضه لمواجهة بيتيس يوم الأحد في تخفيف آلام النتائج السيئة وربما تكون المناسبة التي ينطلق فيها مبابي، وفاز برشلونة بمبارياته الثلاث الافتتاحية في الدوري لأول مرة منذ عام 2018، لقد عادوا من الخلف في مباراتين من تلك المباريات، حيث احتفل داني أولمو بأول ظهور له مع برشلونة بتسجيله هدف الفوز في فوز يوم الثلاثاء 2/1 على رايو فاليكانو.

إقرأ أيضاً.. الجفاف التهديفي للنجم “كيليان مبابي” لا يثير قلق ريال مدريد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق