غرق طفل ومسنة تنهي حياتها في سوهاج

0 تعليق ارسل طباعة

خيم الحزن على مركزي جرجا ودار السلام لغرق طفل ومصرع سيدة إثر إنهاء حياتها في سوهاج، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الحادثين بالكامل.

 

تفاصيل مصرع طفل غرقا في سوهاج 

خيم الحزن مركز جرجا حيث اتشحت أسرة طفل لقى مصرعه غرقا بإحدى الترع، بالسواد وتعالت صرخات الأسرة المكلومة على إثر ذلك.

وتم إنتشال جثة الطفل الذي لقي مصرعه في نهاية العقد الثالث من العمر، وبمناظرته تبين عدم وجود ثمة إصابات ظاهرية به، وتم نقله إلى مشرحة مستشفى جرجا العام.

بداية حادث غرق طفل في سوهاج


وتعود بداية حادث غرق طفل في سوهاج، عندما عندما تلقى اللواء صبري صالح عزب، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور قسم شرطة جرجا، يفيد بورود بلاغاً من الأهالي، مفاده مصرع طفل غرقاً بإحدى الترع بدائرة القسمن وبالانتقال والفحص تبین مصرع المدعو "محمد ا.ف.ح- 10 سنوات- تلميذ- ويقيم بذات الناحية.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق، واستمعت إلى إفادة والده المدعو أسامة ف.ح- 46 سنة- عامل، وشقيقه المتوفي سحر ا.ف.ح- 13 سنة- طالبة- ويقيمان بذات الناحية"، بأنه أثناء لهو المذكور على حافة الترعة المشار إليها والمارة أمام مسكنه إختل توازنه وسقط بها مما أدى إلى وفاته غرقاً، ولم يتهما أحداً بالتسبب في ذلك ونفيا الشبهة الجنائية.

مصرع ربة منزل أنهت حياتها في دار السلام

كما خيم الحزن على مركز دار السلان، إثر مصرع ربة منزل تبلغ من العمر 52 عام، إثر إصابتها بحالة تسمم لتناولها قرص لحفظ الغلال بمنزلها بدائرة مركز شرطة دار السلام بمحافظة سوهاج، بسبب سوء حالتها النفسية، وتم نقلها إلى مستشفى سوهاج الجامعي الجديدةوبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بأن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة تناول مادة سامه "قرص لحفظ الغلال"؟

 

وكان اللواء صبري صالح عزب، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، قد تلقى اخطارًا من مأمور مركز شرطة دار السلام، يفيد بورود بلاغاً من الأهالي، يفيد بمصرع ربة منزل إثر إصابتها بحالة تسمم لتناولها قرص لحفظ الغلال بمنزلها بدائرة المركز، وبالانتقال والفحص تبین مصرع المدعوة "شاديه ي.ا.م- 52 سنة- ربة منزل- وتقيم بدائرة المركز"، وأفاد نجلها المدعو "مؤمن ا.ا.ا- 29 سنة- صاحب محل- ويقيم بذات الناحية"، بأنه أثناء تواجد والدته المذكورة بالمنزل تناولت قرص لحفظ الغلال مما أدى إلى إصابتها ووفاتها بسبب سوء حالتها النفسية، ولم يتهم أحداً بالتسبب في ذلك ونفي الشبهة الجنائية.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق