الحزن يخيم على أسرة شابين لقي مصلرعهما في حادث دراجات بسوهاج

0 تعليق ارسل طباعة

خيم الحزن على مركز العسيرات بعد مصرع شابين في حادث دراجات بسوهاج، تن نقلهم إلى المشرحة تحت تصرف النيابة، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر التفاصيل بالكامل.

 

تفاصيل مصرع شابين في حادث دراجات بسوهاج

 

لقي عاملان في منتصف العقد الثالث من العمر، مصرعهما إثر تعرضهما لحادث تصادم دراجة بخارية بأخرى، بدائرة مركز شرطة العسيرات بمحافظة سوهاج، وتم نقلهما إلى مستشفى سوهاج الجامعي الجديدة.

وقد خيم الحزن على أسرتي الشابين اللذان لقيا مصرعهما في حادث تصادم دراجات بسوهاج، فور تلقيهم خبر وفاتهما، واتشحت القرية بالسواد حزنا على مصرعهما قبيل تشييع جازتيهما.

بداية مصرع شابين في حادث دراجات بسوهاج


تعود بداية مصرع شابين في حادث دراجات بسوهاج، عندما تلقى اللواء صبري صالح عزب، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور مركز شرطة العسيرات، يفيد بورود بلاغاً من الأهالي، مفاده مصرع عاملين إثر تعرضهما لحادث تصادم دراجتين بدائرة المركز، وبالانتقال والفحص تبين صحة حادث الدراجات ومصرع شخصين.

تحقيقات النيابة حول مصرع شابين في حادث دراجات بسوهاج

ومن خلال المعاينة تبين مصرع كلاً من:"محمود ا.م.ا- 24 سنة- عامل- ويقيم بدائرة المركز، محمود س.م.م- 23 سنة- عامل- ويقيم بدائرة مركز شرطة المنشاه".

وتم تحرير محضر مصرع شابين في حادث دراجات بسوهاج، وتم إخطار النيابة التي تولت التحقيقات حول الواقعة واستمعت إلى كلاً من:"نجل عم الأول محمود ا.م.ا- 32 سنة- عامل- ويقيم بذات الناحية، وخال الثاني محمد ا.ح.ا- 31 سنة- عامل- ويقيم بذات الناحية"، بأنه أثناء قيادة الأول دراجه بخارية بدائرة المركز اختل مقود الدراجة بيده وإصطدم بدراجة بخارية قيادة الثاني مما أدى لاصابتهما ووفاتهما، ونفيا الشبهة الجنائية.

ومن خلال توقيع الكشف الطبي على الجثتين بمعرفة مفتش الصحة أفاد بأن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية، ونتيجة نزيف بالمخ والصدر، نتيجة الحادث الأليم الذي وقع بين الدراجتين، وقررت النيابة التحفظ على جثماني الضحيتين إلى حين استخراج تصريحي الدفن اللازمان قبل تسليمهما إلى ذويهما.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق