ملك المراهنات.. أهلي جدة السعودي يتعاقد مع المهاجم الإنجليزي إيفان توني حتى صيف 2028

0 تعليق ارسل طباعة

أعلن نادي أهلي جدة السعودي، خلال الساعات القليلة الماضية، عن التعاقد مع آخر الصفقات، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل الصفقة.

أهلي جدة يتعاقد مع إيفان توني

نجحت إدارة نادي أهلي جدة السعودي، في التعاقد مع المهاجم الإنجليزي إيفان توني، قادما من صفوف بيرنتفورد، من أجل تدعيم الخط الأمامي للفريق، خاصة في ظل عدم تقديم روبيرتو فيمينيو حتى الآن المستو المنتظر منه.

مدة وقيمة عقد إيفان توني مع أهلي جدة السعودي

وأتم نادي أهلي جدة اتفاقه على التعاقد مع إيفان توني لمدة 4 سنوات، حتى صيف عام 2028، في صفقة بلغت قيمتها 40 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 مليون يورو مكفائات، على أن يتقاضى اللاعب 20 مليون يورو سنويا.

الأهلي يتعاقد مع إيفان توني

إيفان توني وطريق المراهنات

ومن المثير للجدل في صفقة تعاقد أهلي جدة، مع المهاجم الإنجليزي إيفان توني، هو أن اللاعب أشهر من قام بالاشتراك في المراهنات، خلال مباريات الدوري الأإنجليزي الممتاز، وتم إيقافه خلال الموسم المضي 8 أشهر، بسبب اعترافه بالقيام بـ232 مخالفة، من خلال انتهاك قواعد الرهان.

أرقام إيفان توني مع بيرنتفورد

انضم إيفان توني إلى نادي بيرنتفورد في صيف موسم 2020-2021، وخاض مع الفريق 141 في مختلف المنافسات، استطاع خلالها تسجيل 27 هدفا، وصناعة 23 آخرين، ولكنه لم يحصد مع الفريق أي بطولات.

أهلي جدة يواصل المفاوضات من أجل فيكتور أوسيمين

ويعد المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين لاعب نادي نابولي الإيطالي، هو الأبرز ضمن قائمة الأسماء التي تسعى إدارة نادي أهلي جدة السعودي إلى ضمها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل تراجع مستوى البرازيلي روبرتو فيرمينو والذي انضم إلى صفوف الفريق بداية الموسم الماضي.

رغبة فيكتور أوسيمين تحطم أحلام مسؤولي أهلي جدة

وتصطدم رغبة المسئولين داخل نادي أهلي جدة السعودي، في المقام الأول برغبة المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين، والذي يريد استكمال رحلته داخل القارة الأوروبية، خاصة أنه يتمنى اللاعب ضمن صفوف أحد فرق الدوري الإنجليزي الممتاز، خاصة أنه يمتلك العديد من العروض من الأندية الإنجليزية والتي منها نادي أرسنال، ونادي تشيلسي، إلى جانب عرض من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق