إعادة عرض مسلسل مسار اجباري خلال الأيام المقبلة

0 تعليق ارسل طباعة

يبحث عدد كبير من الجمهور والمتابعين عن إعادة عرض مسلسل مسار اجباري عبر محرك البحث الشهير جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد أن حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي.

إعادة عرض مسلسل مسار اجباري

أصبحت إعادة عرض مسلسل مسار اجباري التي يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة تفاصيل إعادة عرض مسلسل مسار اجباري حتى يتمكنون من متابعته لحظة بلحظة فور طرحه عبر شاشات التلفزيون.

مسلسل مسار اجباري 

ومع البحث تبين أن إعادة عرض مسلسل مسار اجباري ستكون خلال الأيام المقبلة عبر شاشة تلفزيون قناة دي إم سي وشاشة تلفزيون قناة دي إم سي دراما، وذلك يعتبر هو العرض الثاني له بعد الموسم الرمضاني الماضي لعام 2024، ومن المتوقع أن تحقق إعادة عرض مسلسل مسار اجباري نسب مشاهدة عالية.

تصريحات أحمد داش عن مسلسل مسار اجباري

وسبق وأن تحدث أحمد داش خلال لقائه مع فاطمة مصطفى ببرنامج الراديو بيضحك على الراديو 90 90 عن تفاصيل المشاركة في مسلسل مسار إجباري وهل تخوف خوض السباق الرمضاني أمام كبار نجوم الفن الأن، حيث قال في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: فكرة شباب ونجوم دي لازم نلغيها، إحنا الوحداء في مصر اللي بنكتب النجم الشاب أو النجم الصاعد أو كدة، إحنا لازم نكسر الحاجز ده عندنا، احنا في مصر دايما فيه خوف من الشباب والفكرة دي لازم تتلغي انت لو عندك عمل كويس هيفرض نفسه سواء بعيل صغير او نجم كبير.

واستكمل أحمد داش حديثه، قائلا: اتحمسنا اننا نكسر أنا وعصام عمر فكرة الخوف من السن من خلال مسلسل مسار إجباري.

تفاصيل مسلسل مسار اجباري

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل مسار اجباري الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة، حيث يعيش الشابان (علي) و(حسين) حياتين مختلفتين، ثم يكتشفان أنهما أخوان من الأب، الذي يموت ويترك لهما دليلًا يغير مسار جريمة قتل.

وشارك في بطولة مسلسل مسار اجباري عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: عصام عمر، أحمد داش، صابرين، بسمة، رشدي الشامي، مي الغيطي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف باهر دويدار، وأمين جمال، ومن إخراج نادين خان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق