معتز إينو لـ«بلدنا اليوم»: بن رمضان سيكون إضافة قوية للأهلي.. وجميع الصفقات تتماشى مع أسلوب كولر

0 تعليق ارسل طباعة

السبت 31 اغسطس 2024 | 01:53 مساءً

كتب : محمود صقر

كشف معتز إينو نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن مشاكل الأهلي خلال الموسم الماضي كانت تتمثل في خط الدفاع، حيث استقبل الفريق عددًا كبيرًا من الأهداف، وهو ما عملت إدارة النادي على تصحيحه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأكد معتز إينو في تصريحات خاصة لـ«بلدنا اليوم» إلى أن الاجتماع الأخير بين محمود الخطيب ومارسيل كولر شهد مناقشة احتياجات الفريق، وأبرزها تعزيز خط الدفاع نظرًا للمشاكل التي واجهها الفريق في الموسم الماضي، وبعد انتقال عبد المنعم للاحتراف، ركزت الإدارة على تقوية الدفاع، حيث تم التعاقد مع يوسف أيمن وأشرف داري، وهما صفقتان مثاليتان في هذا التوقيت.

وأضاف نجم الأهلي أن الجبهة اليسرى تعاني من مشاكل، خاصة بعد إصابة علي معلول، الذي يُعتبر أحد أهم اللاعبين في الفريق وله دور كبير في تحقيق البطولات، لذا كان من الضروري البحث عن لاعب دولي يمتلك الخبرة لتعويض هذا الغياب، رغم صعوبة العثور على ظهير بنفس كفاءة معلول.

وأشار إلى أن يحيى عطية الله، الذي يتمتع بخبرة واسعة في القارة الأفريقية وشارك في عدة نسخ من دوري أبطال أفريقيا ولعب كأس العالم مع منتخب المغرب، يُعتبر إضافة قوية في الخط الخلفي للأهلي.

وتابع: كما أن تدعيمات خط الوسط لا تزال معلقة، لكن الأهلي قريب من التعاقد مع محمد علي بن رمضان، الذي يرى جمال أنه سيكون إضافة قوية للفريق إذا تمت الصفقة.

واختتم حديثه بالإشارة إلى أن جميع الصفقات تتماشى مع الخطط التكتيكية للمدرب كولر وتدعم رؤيته الفنية مع الأهلي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق