رابطة الأندية المحترفة تعلن فوز “كولر” بلقب أفضل مدرب في الدوري المصري

0 تعليق ارسل طباعة

أعلنَت رابطة الأندية المحترفة المصرية عن فوز المدرب السويسري “مارسيل كولر” المدير الفني للنادي الأهلي بجائزة أفضل مدرب في الموسم المنقضي من الدوري المصري الممتاز، يأتي هذا التتويج بعد أن قاد فريقه لتحقيق لقبه الـ44 في تاريخه.

وذكرت الرابطة عبر حسابها الرسمي على موقع “إكس”: ” للموسم الثاني على التوالي.. مارسيل كولر هو أفضل مدرب في #دوري_nile بتصويت الجمهور”، وقد قامت رابطة الأندية المحترفة بإجراء استفتاء للجمهور لانتخاب أفضل مدرب لهذا الموسم، وقد تنافس كولر مع كل من الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق بيراميدز، وأحمد سامي مدرب سموحة، وعلي ماهر مدرب المصري البورسعيدي.

وعلى صعيد آخر قدم عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على إدارة المسابقات ثلاثة تصورات تخص شكل الدوري الممتاز للموسم الجديد 2024-2025 إلى رابطة الأندية المحترفة، وتضمن الاقتراح الأول إقامة البطولة بنظام دور واحد حيث يلعب كل فريق 17 مباراة، ثم يتم تقسيم الفرق لتتنافس العشرة الأوائل على اللقب بينما يتنافس الثمانية المتبقيون للهروب من الهبوط، بينما يقضي الاقتراح الثاني بتطبيق النظام المعتاد المكون من مجموعة واحدة وبنظام الذهاب والإياب؛ فيما يتضمن الاقتراح الثالث تنظيم الدوري بمجموعتين.

إقرأ أيضاً.. نادي سعودي يدخل في مفاوضات للتعاقد مع “تريزيجيه”

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق