أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “بداية سيئة لريال مدريد”

0 تعليق ارسل طباعة

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم السبت 31 أغسطس الضوء علي نادي ريال مدريد الذي يواجه خامس أسوأ بداية له في الدوري الإسباني خلال القرن الـ21، وتوصل تشيلسي إلى اتفاق مع مانشستر يونايتد من أجل ضم جادون سانشو على سبيل الإعارة، ونادي ميلان تعاقده مع المهاجم تامي أبراهام، قادمًا من صفوف روما على سبيل الإعارة.

صحيفة AS الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن نادي ريال مدريد الذي يواجه خامس أسوأ بداية له في الدوري الإسباني خلال القرن الـ21 وكتبت: “بداية سيئة لريال مدريد”، كما أهتمت الصحيفة هانزي بالمدرب فليك المدير الفني لنادي برشلونة الذي علق على قرعة دوري أبطال أوروبا بنظامه الجديد في موسم “2024-2025” وكتبت: “قرعة الأبطال تفاجئ هانز فليك”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن توصل تشيلسي إلى اتفاق مع مانشستر يونايتد من أجل ضم جادون سانشو على سبيل الإعارة وكتبت: “سانشو إلى تشيلسي”، كما أهتمت الصحيفة بنجاح نادي أرسنال في ضم  رحيم ستيرلينج من تشيلسي علي سبيل الإعارة: “أرسنال يضم سترلينج”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن توصل نادي باريس سان جيرمان لاتفاق بشأن بيع لاعبه الفرنسي ذو الأصول التونسية إسماعيل غربي لفريق سبورتنج براجا وكتبت: “باريس يبيع إسماعيل غربي”، كما أهتمت الصحيفة باقتراب الجناح الإيفواري ويلفريد زاها من الانتقال إلى فريق ليون على سبيل الإعارة من نادي جالطة سراي وكتبت: “زاها يقترب من ليون”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن استبعاد لوتشيانو سباليتي مدرب منتخب إيطاليا الاعب نيكولو باريلا لاعب وسط إنتر ميلان، من قائمة الأتزوري استعدادًا لمنافسات دوري الأمم الأوروبية وكتبت: “سر استبعاد باريلا”، كما أهتمت الصحيفة بنادي ميلان الذي أعلن تعاقده مع المهاجم تامي أبراهام، قادمًا من صفوف روما على سبيل الإعارة وكتبت: “تامي أبراهام ينضم للروسونيري”.

اقرا أيضًا.. الكشف عن حقيقة وجود خلاف بين مبابي وفينيسيوس في مباراة لاس بالماس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق